تفاصيل وفاة ابن فالفيردي ويكيبيديا
تفاصيل وفاة ابن فالفيردي ويكيبيديا

تفاصيل وفاة ابن فالفيردي ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan9 أبريل 2023

تصدّر ابن فالفيردي ويكيبيديا، لاعب وسط ريال مدريد، الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد الضرب الذي تسبب فيه ضد أليكس باينا. وجاء ذلك في ساحة انتظار السيارات بعد المباراة، حيث اشتبك الاثنان بقبضتيهما.

وبدأت مشادة كلامية في هذا الشجار، وبالتالي كان فالفيردي ينتظر باينا بعد المباراة. وخلال المشاجرة التالية، تفاجأ باينا بلكمة في وجهه من فالفيردي، وسط دهشة لاعبي فياريال الذين كانوا يحتفلون بالفوز. ويفكر باينا في اللجوء إلى الشرطة، معتمدًا على تسجيل فريقه لما حدث.

ووفقًا لصحيفة إسبانية، اعترف مصدر مقرب بوقوع الحادث، لكنه أوضح ذلك بالقول: “في مباراة كأس الملك، ركل باينا فيدي وقال له: ابكي الآن، لأن ابنك لن يولد”. وانتهى الأمر عند هذا الحد، لكن باينا  اليوم قالت شيئًا مشابهًا أغضب فيدي، ولهذا انتظره في ساحة انتظار السيارات، وطلب منه عدم العبث مع عائلته.

تفاصيل وفاة ابن فالفيردي ويكيبيديا

وفقدت مينا بونينو، زوجة فالفيردي، جنينها الأول وكانت على وشك أن تفقد جنينها الثاني هذا العام، لكن الأزمة مرت بسلام. وكشفت مينا بونينو، زوجة اللاعب، سبب احتفال زوجها، الذي سجل هدفين في مباراته ضد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية، بوضع إصبعه في فمه.

وأوضحت زوجة فالفيردي أن سبب الاحتفال هو استمرار حملها مع ابنها الثاني بعد أن ظنوا أنهم فقدوا الجنين. وقالت زوجة لاعب ريال مدريد: “في الآونة الأخيرة، كانت هناك أنباء عن فقدان جنيني، ولم أستطع إنكار ذلك، لأنه كان ما كنا نظن أنه سيحدث”.

وأضافت، “كنا نستعد للأسوأ، منذ أن كان الحمل متقدمًا للغاية، كان علينا تأكيد ذلك من خلال اختبار، وبعد البكاء لمدة شهر كامل، بعد الحزن، مع ابني الثاني في رحم الأم، تلقينا أمس خبرًا غير متوقع: الطفل بخير. كل شيئ طبيعي، لقد كان شهرًا صعبًا للغاية ونحن الآن نبدأ من جديد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.