سبب وفاة معد الحسان المطرب السوري ويكيبيديا
سبب وفاة معد الحسان المطرب السوري ويكيبيديا

سبب وفاة معد الحسان المطرب السوري ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan8 أبريل 2023

سبب وفاة معد الحسان المطرب السوري ويكيبيديا. والذي يعد من أبرز المطربين في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية السورية بشكل خاص. كما استطاع أن يكتسب شهرة ونجاحًا واسعًا في المجال الفني. وضجت مواقع ومنصات السوشال ميديا في الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الثامن من أبريل، بخبر الوفاة.

وهو مغني سوري، ولد في الجمهورية العربية السورية وتحديداً في مدينة الرقة، في ثمانينيات القرن الماضي. وهو في الثلاثينيات من عمره. تخرج من معهد إعداد المعلمين ، قسم الموسيقى، ويعمل في مجال الفن والثقافة. أطلق العديد من الأغاني الرائعة والجميلة التي نالت إعجاب الجماهير في الوطن العربي. وأصبح من الشخصيات التي حققت نجاحًا كبيرًا في المجال الفني في الجمهورية السورية.

سبب وفاة معد الحسان المطرب السوري ويكيبيديا

نشرت المواقع الإخبارية ومواقع ومنصات السوشال ميديا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 8 أبريل 2023، خبر وفاة المطرب السوري مع أفراد عائلته، حيث توفي متأثرًا بجروح مؤلمة جراء حادث مروري على طريق كيليس جنوبي تركيا برفقة زوجته وطفله عبد الرحمن. وولد في عائلة سورية تعود أصولها إلى مدينة الرقة. اعتنق الإسلام ونشأ منذ صغره على مبادئ الدين الإسلامي.

وأصبح من الشخصيات المحافظة على شعائر الإسلام بالإضافة إلى الحفاظ على عادات وتقاليد المجتمع السوري، ويذكر أنه هاجر من سوريا بسبب الحرب ويقيم في إحدى مدن الجمهورية التركية. يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية الموجودة في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية السورية بشكل خاص. استطاع إطلاق العديد من الأغاني الجميلة والرائعة التي نالت إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

في الساعات الماضية من صباح اليوم السبت 8 أبريل، ضجت مواقع إخبارية بأخبار وفاته إثر حادث مروري مؤلم في أحد شوارع الجمهورية التركية. في إشارة إلى أنه مات مع أهله وهم زوجته وولده عبد الرحمن رحمهم الله أجمعين وألهم ذويهم الصبر والسلوان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.