تردد قناة الفجر الفلسطينية على القمر نايل سات
تردد قناة الفجر الفلسطينية على القمر نايل سات

تردد قناة الفجر الفلسطينية على القمر نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan6 أبريل 2023

تردد قناة الفجر الفلسطينية على القمر نايل سات. وهي قناة إعلامية فلسطينية محلية مستقلة تأسست رسميًا عام 1996 في مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة كشركة مساهمة خاصة. يقع المقر الرئيسي لقناة الفجر في مدينة طولكرم، وقد حرصت القناة على دخول عالم الإذاعة بإنشاء محطة إذاعية محلية تعرف باسم “الفجر FM” تأسست عام 2014.

يغطي هذا الراديو شمال فلسطين عبر أثير إف إم. تتعامل قناة الفجر بشكل أساسي مع مختلف القضايا الفلسطينية المحلية. بالإضافة إلى استمرار بث المباريات والأفلام والمسلسلات، يتم بث مجموعة من البرامج والنشرات الإخبارية على هذه القناة.

على الراغبين في متابعة القناة، خاصة أنها مفتوحة للجميع مجانًا، ضبط ترددها عبر القمر الصناعي “نايل سات”، وإتاحة فرصة متابعتها عبر حساباتهم على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. لكن التغييرات الجديدة في ترددات جميع القنوات جعلت من الضروري تحديث القناة لاستقبالها.

تردد قناة الفجر الفلسطينية على القمر نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12034 (أفقي)27500 – 7/8HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fajer TV“

الخطوات المطلوبة لضبط تردد قناة الفجر هي الدخول إلى القائمة الموجودة على الريسيفر، ثم الضغط على كلمة خيارات، ثم تحديد التثبيت، ثم تحديد الشهر وكتابة التردد الصحيح، ثم تثبيت القناة. وهي قناة متنوعة من حيث المحتوى الترفيهي. أيضًا محتوى رياضي حيث أنه يعتمد على تغطية أحداث كأس العالم ويعمل على مدار 24 ساعة بلا توقف لإرضاء عشاق الدراما والرياضة أيضًا.

وتعتبر من أهم القنوات التلفزيونية التي تقوم بترجمة بعض الأعمال الدرامية الكورية إلى الهندية إلى جانب المسلسلات التركية المدبلجة. هي شبكة تلفزيونية تركز على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات العربية. ومن بين القنوات المميزة، تعرض جميع الأعمال الدرامية التي يجدها المشاهدون العرب ممتعة. وكان هناك الكثير من النقاش حول هذا الموضوع وسط محبي القناة..

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.