تردد قناة b4u aflam 2023 على القمر نايل سات
تردد قناة b4u aflam 2023 على القمر نايل سات

تردد قناة b4u aflam 2023 على القمر نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan4 أبريل 2023

تردد قناة b4u aflam 2023 على القمر نايل سات وهي قناة يبحث عنها كثير من محبي الأفلام الهندية. تتضمن هذه القناة محتوى يجذب عددًا كبيرًا من المعجبين الذين يحبون الفن الهندي. حيث تهتم كثيرًا بعرض مجموعة من الأفلام الهندية من بطولة نجوم هوليود.

بما أن عشاق الأفلام الهندية يتزايدون باستمرار من جميع أنحاء العالم العربي، تحرص قناة B4U Films على بث مجموعة من الأفلام الهندية المدبلجة، كما تهتم بعرض بعض البرامج الترفيهية التي تزيد من عدد المشاهدين. وتضم القناة العديد من الأفلام الهندية المتميزة، حيث يتزايد عشاق فن بوليوود باستمرار من جميع أنحاء العالم.

كما تقدم عددًا من المسلسلات الدرامية الهندية التي تنقل الفن الهندي إلى جميع معجبيه في مختلف البلدان. تعرض القناة أيضًا الأغاني الهندية من الأفلام، وهناك أيضًا قناة B4U Plus تعرض الأغاني والأفلام المترجمة إلى اللغة الإنجليزية. وحرصت القناة على تقديم مجموعة مختارة من الأفلام الهندية من بطولة نجوم بوليوود الكبار .

تردد قناة b4u aflam 2023 على القمر نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11277 (V)27500 – 2/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “B4U Aflam

وهذه الأفلام هي العامل الرئيسي الذي جعل القناة مشهورة جدًا في مختلف دول العالم. تليها نسبة عالية من الجمهور، ويمكن التعرف على الأفلام والبرامج التي تعرضها. كما يمكن استقبال التردد الجديد للقناة بسهولة وفق خطوات محددة لا تختلف في معظم أنواع أجهزة الاستقبال، كما يلي:

  • نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  • من القائمة، اختر كلمة “تثبيت”.
  • ستظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات، يمكننا من خلالها اختيار “التثبيت اليدوي”.
  • نختار القمر الصناعي Nilesat Eutelsat 7 West A.
  • نقوم بإدخال رقم التردد والاستقطاب ومعدل الترميز وجميع بيانات التردد المطلوبة.
  • نضغط على كلمة “بحث”.
  • ثم سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.

ولا تقدم القناة البث المباشر لها، حيث تعتمد على بث كل ما تعرضه على قناتها الفضائية في التلفاز. ومع ذلك، يمكنك متابعة أخبار قناة B4U والأفلام ومواعيد عرض البرامج والأفلام التي تعرض على شاشتها، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، والذي يقدم جميع الخدمات التي تهم مشاهدي القناة، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.