موعد مسلسل البطحة على قنوات الجزائر
موعد مسلسل البطحة على قنوات الجزائر

موعد مسلسل البطحة على قنوات الجزائر

Rayan
دوريات
Rayan2 أبريل 2023

موعد مسلسل البطحة على قنوات الجزائر هو أحد المسلسلات العربية التي ستعرض في رمضان هذا العام 2023، حيث تم إنتاجه لدخول ماراثون رمضان هذا العام. إلى منطقة تقع في دولة تشاد. المسلسل جزائري، تم تصويره وإنتاجه في الجزائر. كما يشارك في عرضه سلسلة من ألمع نجوم البلدان المغاربية. أطلق على المسلسل اسم البطحm نسبة إلى منطقة تقع في دولة تشاد.

تم إنتاج المسلسل بناء على طلب العديد من الجزائريين الذين يفضلون هذا النوع من المسلسلات، وهو مسلسل اجتماعي يتناول خلال حلقاته مجموعة من الأحداث التاريخية المهمة التي حدثت في الجزائر على مدار السنوات السابقة. مخرج المسلسل وكان الطاقم بأكمله حريصًا على تقديم أفضل ما لديهم بما يتناسب مع الموسم ولديهم القدرة على المنافسة بين المسلسلات العربية الثقيلة.

موعد مسلسل البطحة على قنوات الجزائر

ويعرض مسلسل البطحة على قناة الشروق الجزائرية في تمام الساعة 19:25 مساء بتوقيت الجزائر. ولأن قصة المسلسل من أكثر الأمور التي يهتم بها المشاهد، فقبل البدء في مشاهدة أي مسلسل لا بد من معرفة محتوى المسلسل وقصته، وسنناقش في هذه الفقرة الحديث حول قصة المسلسل الرمضاني الجزائري:

تدور أحداث المسلسل حول مجتمع بسيط في الجزائر يحاكي حياة الفقراء. كما يقدم الواقع في إطار كوميدي ممتع. هناك نسبة كبيرة من الأشخاص يفضلون المسلسلات الكوميدية لدورها في تحقيق المتعة وخلق جو ترفيهي وجميل للجلسات العائلية.

يحتوي المسلسل على أحداث متداخلة تقدم أكثر من قصة. وفي بداية المسلسل، نرى البداية قوية تنقل بعض الأحداث الحقيقية في المجتمع الجزائري. ومن أجل مناقشة أهم القضايا في المجتمع الجزائري، يعرض المسلسل الطبقات الاجتماعية التي يظهر فيها الطبقات الفقيرة والطبقات الغنية. يتم التعامل أيضًا مع سبل عيش كلتا الفئتين في إطار كوميدي ترفيهي. ويوضح المسلسل الفجوة والاختلاف الكبير في العيش بين الطبقتين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.