اسماء ممثلين مسلسل البطحة
اسماء ممثلين مسلسل البطحة

اسماء ممثلين مسلسل البطحة

Rayan
2023-04-02T00:00:12+03:00
دوريات
Rayan1 أبريل 2023

اسماء ممثلين مسلسل البطحة 2023. ظهرت خلال شهر رمضان العديد من المسلسلات الدرامية الكوميدية والاجتماعية في الجزائر، والتي ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر مشاهدتها، بعد أن كان للمسلسلات الجزائرية حضورًا قويًا طيلة السنوات الماضية. وتتنوع إنتاجات هذا العام بين الدراما التاريخية والأعمال الاجتماعية، كما ستتاح للكوميديا الجزائرية مساحة خلال شهر رمضان.

هو من المسلسلات الجزائرية الواعدة خلال شهر رمضان 2023، الذي يمزج بين الدراما والكوميديا من أجل محاكاة حياة الفقراء والأغنياء داخل المجتمع الجزائري، في صراع لطيف لا يخلو من بعض الإثارة. ويذاع على قناة الشروق الجزائرية. من إخراج وليد بوشباح.

اسماء ممثلين مسلسل البطحة

  • الفنان نبيل عسلي.
  • سارة لعلامة.
  • نسيم حدوش.
  • عايدة عبابسة.
  • عادل شيخ.
  • ياسمينة عبد المومن.

تدور أحداث المسلسل حول مجتمع بسيط في الجمهورية الجزائرية. تحاكي أحداث المسلسل عددًا من الأحداث التي تحدث في الواقع. يشار إلى أن المجتمع البسيط في هذه القصة قد يعيش بطريقة متشابكة للغاية، بحيث تكون بداية الأحداث الحقيقية قوية جدًا في إحدى المراحل المتقدمة من المسلسل.

كما يعرض هذا العمل العديد من الأحداث المتتالية، والتي تُظهر عددًا كبيرًا من القضايا البارزة في المجتمع الجزائري، وأن أحداث هذا العمل قد تركز أيضًا على طبقتين موجودتين في أي مجتمع عربي، وهما الطبقة الفقيرة والطبقة الغنية. وفي السياق ذاته، تتناول القصة أيضًا أحداثًا لمجموعة من سكان الأحياء الفقيرة، ذات طابع كوميدي ممتع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.