اسماء ممثلين شباب البومب 11 2023
اسماء ممثلين شباب البومب 11 2023

اسماء ممثلين شباب البومب 11 2023

Rayan
دوريات
Rayan1 أبريل 2023

اسماء ممثلين شباب البومب 11 2023. احتلت أجواء مونديال قطر 2022 مكانة كبيرة على الطاولة لشهر رمضان في السعودية بالمسلسل الذي أعادت حلقاته أجواء اهتمام الجماهير بالمباريات من المنتخبات العربية وخاصة السعودية والمغرب. تمكن فريق المسلسل من تحقيق نجاح يكمل نجاحات أجزائه السابقة. وذلك بعد الإقبال الكبير من المشاهدين في السعودية خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وعن الأجواء الرياضية في المسلسل، يقول الفنان مهند الجميلي: “إنها تعيد ذكريات أيام المونديال، والجو الحماسي الذي ساد الشعب السعودي والعربي أثناء مشاهدة المباريات، والفرحة الغامرة في الشوارع بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية بنتيجة 2-1”.

اسماء ممثلين شباب البومب 11 2023

  • فيصل العيسي.
  • مهند الجميلي.
  • محمد الدوسري.
  • سلمان المقيطيب.
  • مريم عبد الرحمن.
  • عبد العزيز برناوي.
  • عبد العزيز الفريحي.
  • فيصل المساعيد.
  • علي المدفع وشفيقة يوسف.
  • عبد العزيز المبدل.

وفيما يتعلق بهدف إدراج هذه الأحداث في المسلسل، أوضح الجميلي أن الجزء الحادي عشر منه “يحمل رسالة تؤكد الفخر بالروح الرياضية والوطنية لدى جماهير كرة القدم حول العالم”. وحذر في الوقت نفسه من “خطورة الإفراط في الحماس والانحراف عن مسار التشجيع العادي”.

إضافة إلى ذلك، يتناول المسلسل مشاكل توتر العلاقات بين الآباء والأبناء، والتعامل معهم في النفقات والتعليم. وحلقات أخرى تسلط الضوء على الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل من قبل الفتيات وخداع الشباب معهم”، بحسب الجميلي، أحد المشاركين في المسلسل.

ويتابع: “هذه الوجبة الدرامية الساخنة التي اهتم صناع المسلسل بأخذها من الواقع السعودي والخليجي والعربي، تقدم في إطار ممزوج بالكوميديا التي تناسب أجواء الهدوء في الشهر الفضيل.  وتجذب المشاهدين إليها على مدار 30 حلقة منفصلة ومستمرة”.

ولكي تعبر قصص المسلسل عن الواقع، يشير الجميلي إلى أن صناعها “حرصوا على متابعة التطورات التي طالت الشباب والأسر في السعودية والدول العربية الأخرى، حتى نقدم صورًا حية لكل المشاكل”. بالإضافة إلى ذلك، تم تصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل بشكل احترافي على مدى شهرين ونصف في عدد كبير من مواقع التصوير.

المسلسل من تأليف محمد الفهدى وعبد الله الوليدي وإخراج أشرف العبادي وعبد الرحمن محمود. ويبث على قناة روتانا الخليج في السعودية والكويت والبحرين وقطر واليمن والعراق وسوريا والصومال والأردن وجيبوتي وجزر القمر، في تمام الساعة 6:40 مساءً. أما مصر والسودان ولبنان وليبيا فيعرض الساعة 5:35 مساءً وفي عمان والإمارات 7:35.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.