مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة ابو ظبي

Rayan30 مارس 2023
مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة ابو ظبي
مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة ابو ظبي

مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة ابو ظبي. مع تصاعد حمى المنافسة البرامجية خلال شهر رمضان المبارك، وتزايد توجه المجتمعات لما هو مفيد على حساب ما يعتبرونه مبتذلاً أو استفزازيًا أو حتى غير مناسب للشهر الكريم لسبب أو لآخر. تحقق البرامج الإنسانية تقدمًا كبيرًا عامًا بعد عام.

في رمضان 2023، تبدو خريطة البرامج الأكثر فائدة وقريبة من الناس والمتعاطفين معهم والاهتمام بهم أكثر حضورًا من تلك التي تتعامل معها كمصدر لكسب المزيد من الإعلانات، حتى لو كانت لا تزال موجودة على الرغم من الانتقادات التي يتلقونها.

هناك العديد من البرامج في خريطة رمضان الحالية، بما في ذلك البرامج المستمرة منذ سنوات، وتم تقديم العديد من الإصدارات السابقة خلال المواسم الماضية، لكن العام الحالي جلب أيضًا برامج جديدة. يحرص المشاهدون سنويًا على متابعة العديد من البرامج الدينية والإنسانية والمجتمعية، والتي أصبح بعضها جزءًا من الشهر الكريم كل عام بعد أن اعتاد الناس عليها.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة ابو ظبي

برنامج قلبي اطمئن للإماراتي غيث يعرض على تلفزيون أبو ظبي، وهو شخص مجهول حتى اليوم ويمد يد العون للمحتاجين في العديد من الدول العربية والأفريقية، حتى بدأت بعض الدول بصنع برامج مماثلة مستوحاة من فكرته. إلا أن الموسم السادس منه تأخر مع بداية الشهر، والسبب في ذلك غير معروف. لكن مقدمه خرج برسالة أكد فيها أن العمل جار وأن التوقف كان لأسباب عاجلة لكنها لن تستمر، مؤكدًا أن الموسم الجديد سيبدأ قريبًا.

ويعرض البرنامج على قنوات أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، بالضبط في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، أي الساعة 17:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وهو أحد البرامج الخيرية التي عرضت لأول مرة عام 2018، وتدور قصته حول شاب من دولة الإمارات العربية المتحدة يُدعى “غيث”، يتواجد في شوارع الدول العربية.

ويساعد الفقراء والمحتاجين في جميع الدول العربية والإسلامية من خلال فتح المشاريع وغيرها، لعقد لقاءات مع أوضاع اجتماعية حقيقية في العديد من الدول العربية، ويساعدهم في جميع أشكالها من أجل النهوض ومتابعة رحلة حياة. اسم “غيث” ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة. بل كان الغرض من الاسم هو وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل محاولة الاقتراب من المحتاجين في كثير من دول العالم.

قصة البرنامج

تعمد ظهور الصحفي الإماراتي غيث بملابس تساعده على الاختباء وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة أصبحت علامة على نشر السعادة. والهدف الأساسي هو الاقتراب من المحتاجين، والبحث عن الحالات الإنسانية التي تعاني من ظروف صعبة، والعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

يشار إلى أن البرنامج في موسمه السادس، وشهد خلال السنوات الخمس الماضية نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، لأنه برنامج يقوم على تقديم الدعم لمئات الآلاف من الحالات الإنسانية والمحتاجين. كما ألهم العديد من الشباب لتنفيذ برامج وطرح أفكار لدعم المحتاجين والفقراء والتخفيف من معاناتهم واحتياجاتهم وآلامهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x