تردد قناة المسار الليبية 2023 hd على نايل سات
تردد قناة المسار الليبية 2023 hd على نايل سات

تردد قناة المسار الليبية 2023 hd على نايل سات

Rayan
2023-03-30T16:31:48+03:00
بانوراما
Rayan30 مارس 2023

تردد قناة المسار الليبية 2023 hd على نايل سات. وهي قناة تلفزيونية ليبية متنوعة تقدم العديد من البرامج الإخبارية والسياسية والدينية لتقديم معلومات مفيدة لجميع العراقيين. تعتمد على مجموعة كبيرة من أبرز المذيعين في البلاد، والمعروفين بموثوقيتهم ونزاهتهم. كما تقدم أفضل المسلسلات العربية الجديدة والحصرية.

قناة ليبية غير تجارية ناطقة باللغة العربية تركز على تقديم الأخبار والمعلومات والتغطية من الشرق الأوسط وحول العالم. تهدف القناة إلى تقديم أخبار دقيقة ومتوازنة وشاملة. وتهدف إلى توسيع آفاق المشاهدين القادرين على تكوين الآراء واتخاذ القرارات بناء على المعلومات الصحيحة.

واهتمام القناة بعرض القضايا الإنسانية والقضايا التي تهم جميع المواطنين جعلها حلقة وصل بين العديد من القضايا ومحور انتباه الملايين من المشاهدين. وتقدم القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامج الحوارية والأخبار السياسية والاقتصادية والموضوعات المتعلقة بالإسلام وبرامج الصحة واللياقة البدنية.

تردد قناة المسار الليبية 2023 hd على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12688 (V)30000 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almasar Aloula TV

وتغطي برامج القناة كافة المشاكل والقضايا التي تظهر يومياً في البلاد، وكذلك التعامل مع سوق العملات وكافة المتغيرات والمستجدات التي تطرأ عليه. وتلقي القناة مزيدًا من الضوء على معاناة الشعب الليبي وقلة الخدمات التي يواجهها.

يجد معظم الناس صعوبة في استقبال القنوات الفضائية على الريسيفر، لكننا في موقع التكية سنساعدك حيث سنبين لك خطوات استقبال تردد المسار الأول وهي كالتالي: قم بالوصول إلى الإعدادات أو القائمة من جهاز التحكم عن بعد، من القائمة التي تظهر على الشاشة، نختار التثبيت. ثم نضغط على التثبيت اليدوي.

نكتب تردد المسار الأولي المكون من خمسة أرقام، والاستقطاب، ومعدل التشفير. ثم نضغط على “موافق”، وعند اكتمال البحث، نحفظ لإضافة القناة الجديدة. القناة تقدم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت، ولا تقدم موقعًا إلكترونيًا أو أي وسيلة للبث المباشر المجاني، وتعتمد فقط على بث محتواها التلفزيوني على ترددها عبر القمر الصناعي النايل سات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.