مواعيد مسلسل الاوراق المتساقطه على ميكس وان mix one
مواعيد مسلسل الاوراق المتساقطه على ميكس وان mix one

مواعيد مسلسل الاوراق المتساقطه على ميكس وان mix one

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

يحرص المتابعون حول العالم الذين يفضلون هذا النوع من الدراما. على معرفة مواعيد مسلسل الاوراق المتساقطه على ميكس وان mix one، ومنها التركية والهندية وغيرها في شهر رمضان 2023. وحددت القناة برامجها والتي من المقرر عرضها طوال الشهر المبارك، على التردد 11842، أفقي، 5/6، ومعامل الترميز 27500.

ويعتبر المسلسل من أشهر وأفضل المسلسلات التركية المدبلجة باللهجة العربية السورية. وقد قام ببطولته مجموعة من نجوم الدرجة الأولى في الدراما التركية. تدور أحداثه حول مواقف من الواقع الاجتماعي التركي من خلال قصة رجل يدعى رضا بك يقوم ببطولته خليل أرجون. وهو أب يعتني بثلاث من بناته الصغيرات.

مواعيد مسلسل الاوراق المتساقطه على ميكس وان mix one

يعرض مسلسل الأوراق المتساقطة على قناة ميكس ون في التواقيت التالية:

  • 11 مساءً.
  • الإعادة 1: 6 صباحًا.
  • الإعادة 2: 3 عصرًا.

وتجبره الظروف على السفر إلى اسطنبول لأن إحدى بناته نجلاء مسجلة في الجامعة ولكن الأب ليس لديه من حطام الدنيا باستثناء مكافأة التقاعد التي حصل عليها، ولكن لأنه كان يقوم بترميم المنز ، فقد أوشك على النفاد. وهنا، تتعرض الأسرة للعديد من الاضطرابات الاجتماعية.

أما أوس فيظهر عداوة واضحة لرضا بك وعائلته، ويهدده بجعل بناته يسقطن مثل أوراق الشجر، لتتبعها الأحداث بعد ذلك. وبدأت المشاكل في الظهور في الأسرة لأن إحدى بنات رضا باي أرادت أن تنفق ببذخ على ملابسها ومطالبها، لكن ظروف والدها لم تسمح لذلك بالهبوط.

ثم تتبع رحلة الخريف، واحدة تلو الأخرى، حتى تسقط مثل أوراق الشجر، وذلك كله بأمر من أوس، عدو رضا باي، حتى يندم الأب لأنه ترك بلدته ووصل إلى مكان. حيث لم يعتاد على العيش مما أضاع بناته. تم عرض المسلسل لمدة خمسة مواسم متتالية، وهو دليل على النجاحات العظيمة للمسلسل، وفريق الممثلين.

ووصل عدد الحلقات إلى 174 حلقة، كل حلقة تعرض في مدة خمس وأربعين دقيقة كاملة. Aws في السلسلة هو شخصية محورية مهمة تدور حولها العديد من المواقف والأحداث داخل السلسلة. وهو ضيف دائم في جميع المواسم الخمسة، واسمه: أوس إيهان.

وكان من بطولة الفنان التركي تولجا كاريل الذي يؤدي دور زميل علي رضا تاكين وزوج ليلى الذي يتخذ موقف العداء تجاه رضا بك وبناته ويهدده بسبب خلاف العمل بينهما لتدمير أسرته.  ويبدأ في دراسة نقاط ضعف بنات رضا باي، حيث يجد ثمرتها في إحدى بناته التي تحب المال والإنفاق والرفاهية.

وهنا يغويها بالمال حتى تسقط، وتبدأ رحلة السقوط بعد ذلك. وتلعب الممثلة التركية اللامعة نسليهان أتاجول دورًا قويًا في المسلسل من خلال أدائها دور دينا باش سوي، نجلها تحسين البكر، وهي فتاة تتمتع بقدر غير عادي من الجمال. وبدأت في الانضمام إلى المسلسل، ابتداءً من الموسم الثاني، حيث لم تشارك في الموسم الأول، لكنها استمرت لاحقًا حتى الموسم الخامس ونهاية المسلسل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.