تردد قناة ميكس وان mix one الجديد على نايل سات
تردد قناة ميكس وان mix one الجديد على نايل سات

تردد قناة ميكس وان mix one الجديد على نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

تردد قناة ميكس وان mix one الجديد على نايل سات وهي قناة جديدة تابعة لباقة مكس الفضائية تبث محتويات خاصة ومختلفة كالعادة. كما عرض القناة بعض أشهر الأفلام الأجنبية وأكثرها مشاهدة، بالإضافة إلى الأفلام الهندية والأفلام التركية والمسلسلات العربية المدبلجة.

تبث قناة Mix One على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع وبدون مقابل. وتقدم العديد من المسلسلات التركية الشيقة وبعض الأفلام الهندية والأجنبية الشهيرة. ويتساءل الكثير من الناس عن كيفية الحصول على تردد القناة بدون خبير في الريسيفر، لذلك سوف نعرض لكم الخطوات البسيطة للحصول على القناة، وهي كالتالي:

  • أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  • اختيار التثبيت.
  • أدخل التثبيت اليدوي.
  • اختر قمر نايل سات.
  • لاحظ تردد Mix One الجديد والقطبية وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز المدرجة في الجدول المرفق.
  • ثم اضغط على “موافق” لبدء البحث.
  • بعد الانتهاء من البحث، اضغط على حفظ لحفظ القنوات.

تردد قناة ميكس وان mix one الجديد على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11843 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mix One

تعد القناة جديدة وقد تم بثها مؤخرًا، لذا لا يمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يكون البث المباشر متاحًا قريبًا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين. ويتزايد السؤال حول تردد القناة والتي تعتبر من أفضل القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية بجودة عالية وبدون تشفير.

وهي قناة جديدة ستبث الأعمال الأجنبية بين الأعمال الحديثة والقديمة بأنواع مختلفة مثل أفلام الأكشن، والرعب  والمغامرة، والأفلام الكلاسيكية. والكوميديا ​​والأفلام الرومانسية وأفلام الفانتازيا وأفلام الرسوم المتحركة. وسيكون هذا بالإضافة إلى “قناة ألوان ميكس” التي ستعرض جميع الأعمال الدرامية المصرية والعربية والهندية ومختلف الأفلام العربية وبجودة عالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.