تردد قناة السعيدة 2023 على عرب سات مع جميع الأقمار
تردد قناة السعيدة 2023 على عرب سات مع جميع الأقمار

تردد قناة السعيدة 2023 على عرب سات مع جميع الأقمار

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

تردد قناة السعيدة 2023 على عرب سات مع جميع الأقمار وهي قناة يمنية تعرض برامج متنوعة تتعلق بجميع شؤون المواطن اليمني. تهتم بالرياضة والأخبار السياسية والفن والثقافة والأخبار الاجتماعية والأزياء وكل ما يتعلق بالمرأة العربية. هذا هو السبب في أن القناة تحظى باهتمام كبير في اليمن والعديد من الدول العربية الأخرى.

تم نشرها لأول مرة في عام 2007م وبثتها مدينة الإنتاج الإعلامي من القاهرة. تقدم هذه القناة محتوى ترفيهي متنوع يغطي كل ما يهم الأسرة العربية. وتبث القناة برامج الصحة والجمال وكذلك البرامج الحوارية التي تناقش كل ما يتعلق بالمرأة العربية، وكذلك القضايا السياسية والاجتماعية في الدولة. وبرامج الأطفال والبرامج الترفيهية والثقافية المتنوعة.

يمكنك مشاهدة جميع هذه البرامج على جهاز الاستقبال الخاص بك لمدة 24 ساعة مجانًا وبدون كلمة مرور. وتهدف إدارة القناة إلى توفير محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية وتقديم مجموعة متنوعة من البرامج بما يتناسب مع ذوق كل مشاهد، وذلك للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

تردد قناة السعيدة 2023 على عرب سات مع جميع الأقمار

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11900 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Saeedah TV

وتعتبر منبراً مهماً لنقل صوت المواطنين اليمنيين إلى الحكام العرب. وتحاول نقل واقع اليمن كما هو دون تشويه أو تجميل أو تضخيم الحقائق، وينقل مشاكل المواطنين ومشاعرهم وأفكارهم في ظل الأوضاع الراهنة للبلاد. وتعمل إدارة قناة السعيده إلى تقديم محتوى لائق لجميع الفئات العمرية.

وتعمل على تقديم برامج متنوعة تناسب جميع أذواق المشاهدين، حرصًا منهم على الوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي. البث المباشر الخاص بالقناة متوفر على الانترنت وهذا البث متاح على الموقع الرسمي للقناة والتي يمكنك الوصول اليها بكل سهولة ومشاهدة برامج القناة على مدار اليوم دون اي مشاكل مع البث من قبل النقر هنا.

وتعرض هذه القناة محتوى ترفيهي متنوع يهتم بكل ما يهم الأسرة العربية. وتعرض برامج حوارية تناقش القضايا السياسية والاجتماعية في الدولة، بالإضافة إلى برامج الصحة والجمال وكل ما يتعلق بالمرأة العربية. وتبث برامج للأطفال وبرامج ترفيهية وثقافية متنوعة. يمكنك مشاهدة جميع هذه البرامج على مدار 24 ساعة مجانًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.