منتدى ملوك الياوي roses and champagne نايس ياوي
منتدى ملوك الياوي roses and champagne نايس ياوي

منتدى ملوك الياوي roses and champagne نايس ياوي

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

منتدى ملوك الياوي roses and champagne نايس ياوي ومو منتدى يلتقي فيه عشاق yaoi من المانجا والمانهوا والأنيمي والدراما للاستمتاع بشغفهم. كما هو الحال مع أي منتدى، هناك فئتان من الأشخاص الذين يشكلون جزءًا من هذا المنتدى: المترجمون والمتابعون. بفضل كلا الجانبين، المنتدى لا يزال قائمًا وفيما يلي بعض القواعد لحياة سلمية.

إنه منتدى الناس المتحضرة، وبالتالي فإن كل من تجاوز حدوده ممنوع. علاوة على ذلك، يوصي بالامتناع عن أي سلوك غير محترم تجاه الآخرين وتجنب تحويل الموضوعات إلى دردشة. وكل موضوع تم إنشاؤه في المنتدى له وظيفة محددة للغاية. سيتم حذف أي شخص يقوم بالتسجيل على موقعنا لأغراض مختلفة، أو دون إبداء أي اهتمام حقيقي بالموضوع الرئيسي للمنتدى.

وهو ليس موقع مواعدة. كما يحدث في أي مكان يتردد عليه كثير من الناس، فمن الطبيعي تمامًا أن تظهر التعاطف والصداقات على الصفحة، ولكن يجب أن يكون هذا نتيجة عفوية للمشاركة في حياة المجتمع. ومع ذلك، سيتم حظر أي شخص يقوم بالتسجيل لغرض وحيد وحصري وهو المغازلة أو المضايقة.  كونك جزءًا من Nice Yaoi، فإن الخطوة الأولى لدخول الجولة هي إخبارنا بشيء عن نفسك.

منتدى ملوك الياوي roses and champagne نايس ياوي اضغط هنا

ولا ينبغي أن تكون تعليقاتك فقط عندما يكون الفصل عندما الحلقة التالية. ولا تقل إنك لا تعرف كيف تعلق، وفي اليوم الذي يغلق فيه الفصل بكلمة مرور، تصبح على علم بالتعليق وتعود بنفسك إلى متابع جديد، ولديك أكثر من عام في المنتدى هنا. أعني، حتى لو لم تعجبك الترجمة، فأنت تخبره بذلك دون إهانة أو افتراء، وإذا اختلفت الآراء حول موضوع ما بين المتابعين، تذكر أن تناقش بلطف.

لكل فصل يتم تحميله في المنتدى، أنت مدعو للتعليق أو شكر المترجم القائم بالتحميل على عملهم. هذه النقطة ليست إلزامية، لكنها تساعدهم على البقاء متحمسًا. وبالنسبة للمترجمين، فإن أول شيء هو منتدى Nice Yawi، وهو مكان مخصص للمترجم لتحميل أعماله. وفي معظم الأحيان، يعمل كل مترجم بمفرده. إذا أراد المترجمون التعاون مع بعضهم البعض، فهذا يعود إليهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.