حلقات مسلسل ابتسم ايها الجنرال كامل تليجرام arabseed
حلقات مسلسل ابتسم ايها الجنرال كامل تليجرام arabseed

حلقات مسلسل ابتسم ايها الجنرال كامل تليجرام arabseed

Rayan
2023-03-28T23:12:15+03:00
دوريات
Rayan28 مارس 2023

نشرت منصات سورية حلقات مسلسل ابتسم ايها الجنرال كامل تليجرام arabseed. والذي حظي مسلسل المسلسل بتفاعل واسع من رواد مواقع السوشال ميديا مع مسلسل رمضان 2023. وذلك تزامنًا مع عرض أولى حلقاته منذ بداية الشهر الكريم.

وبحسب رصد تلفزيون سوريا، تباينت ردود فعل الجمهور على المسلسل. لكن الغالبية العظمى أشادت بالحلقات الأولى، متوقعة زيادة في منحنى الأحداث خلال الحلقات القادمة. ويعرض المسلسل على قناة سوريا الفضائية والعربي 2 من إنتاج شركة ميتافورا وإخراج عروة محمد وتأليف سامر رضوان.

حلقات مسلسل ابتسم ايها الجنرال كامل تليجرام arabseed

الحلقة 6

ويشارك في بطولة الأكشن مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم. وووصف الفنان السوري مكسيم خليل العمل بأنه الأكثر جرأة في مسيرته الفنية. مؤكدًا أنه يتمتع بميزة مفقودة حاليًا تتمثل في حرص الفن على تقديم رسالة إنسانية سامية بالإضافة إلى الترفيه.

وأضاف: “هذا العمل تحرر من القيود السلطوية، ولديه القدرة على تقديم دراما حقيقية غير موجهة، دون مواربة”. وحول تجسيده لشخصية حاكم البلاد “الديكتاتور” قال إنه “تنوع في دوره في نواح كثيرة، من الشكل إلى طريقة التفكير وأسلوب الحركة والعمل ورده.

وأشار إلى “اهمية تقديم مثل هذه الشخصيات في الدراما بعيدا عن الهالات الخارقة والخشوع”. وتدور أحداث العمل خلف كواليس أحد القصور الرئاسية. حيث تبدأ القصة بفضيحة كبرى ينتج عنها مؤامرات ومكائد تزعج السلطة في قمة الهرم وصولاً إلى تحالفات المال والفساد وانعكاساتها المدمرة على الجمهور.

ويستعرض العمل صراعًا دمويًا على السلطة بين رئيس دولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة. وأكدت شركة الإنتاج وفريق العمل مرارًا وتكرارًا أن شخصياتها وأحداثها مستوحاة من الخيال، وتجسد الصراع على السلطة في بلد يحكمه دكتاتور مستبد، معتبرين أن أي تشابه مع الواقع هو محض صدفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.