تحميل كتاب هدم الطباع pdf مجانا
تحميل كتاب هدم الطباع pdf مجانا

تحميل كتاب هدم الطباع pdf مجانا

Rayan
دوريات
Rayan27 مارس 2023

تحميل كتاب هدم الطباع pdf مجانا. وهو كتاب فلسفي أمريكي ناجح للغاية حصد العديد من النجاحات والإنجازات المهمة على مستوى العالم والعالم العربي. وهو من تأليف هيام عبد الحميد. تقدم الكاتبة العديد من الموضوعات المختلفة التي ساهمت بشكل كبير في جذب العديد من القراء لقراءة هذا الكتاب، بما في ذلك كيف يمكن للسلوك أن يؤثر على شخصيتنا وشخصياتنا. وكيف يمكننا تحقيق النجاح الذي نسعى إليه في حياتنا.

يعتبر من الكتب التي حققت نجاحًا كبيرًا ، ويصنف ضمن كتب الأدب والثقافة. كتبه جو ديسينزا وترجمته الكاتبة هيام عبد الحميد، يدعو إلى تغيير طريقة تفكير الناس. ويحتوي الكتاب على أربعمائة وسبعة وخمسين صفحة. يشرح الكاتب عدم وجود قيود تفرضها الخريطة العصبية أو الجينات من أجل التوقف عن تحديد طريقة حياة الشخص. يشرح الكاتب أيضًا كيف يمكن أن تؤثر الشخصية على سلوكنا وحياتنا بطريقة مهمة للغاية.

تحميل كتاب هدم الطباع pdf مجانا

يعتبر الكاتب الأمريكي جو ديسانبازا من أهم وأبرز العلماء الأمريكيين عبر التاريخ، وقد ولد في اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو عام ألف وتسعمائة وستة وسبعين. ويعد من أنجح الشخصيات في مجال الكتابة. وهو أيضًا عالم أعصاب معروف ومشهور، نال حب ملايين الأشخاص في السنوات الأخيرة بسبب العديد من الكتب والكتب الناجحة جدًا التي انتشرت في العديد من البلدان .

يعد المؤلف الأمريكي جو ديسينزا من أنجح علماء الأعصاب الأمريكيين. واكتسب شهرة واسعة حتى لجأ إلى تأليف الكتب في عام ألفين وألفين.  ويعتبر من الكتب المهمة التي تدعو إلى تغيير طريقة تفكير الفرد. يحتوي الكتاب على 457 صفحة، وهو يدمج مختلف مجالات المعرفة والعلوم لينقل فكرته الرئيسية.

وعدم وجود قيود تفرضها الجينات والخريطة العصبية في تحديد طريقة حياة الشخص. ويعتقد المؤلف أن الشخص قادر على تغيير حياته بالطريقة التي يريدها إذا قرر متابعة هدفه من خلال تركيز انتباهه وتوجيه انتباهه بشكل صحيح. هذه الفكرة العميقة تجعل الكتاب أداة تكوينية مهمة لبناء شخصية الفرد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.