اسماء ممثلين مسلسل الاجهر 2023
اسماء ممثلين مسلسل الاجهر 2023

اسماء ممثلين مسلسل الاجهر 2023

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

اسماء ممثلين مسلسل الاجهر 2023 وهو من بطولة الفنان عمرو سعد، ينافس به في السباق الدرامي الرمضاني الحالي. وتصدر خلال الأيام الأولى من الشهر قائمة الأكثر تداولًا على “جوجل” وأيضًا “تويتر” بسبب أداء سعد ونجله ربيع. وأشاد به الجمهور وأنه موهبة متميزة ونسخة مصغرة عن والده الفنان سعد حتى في الصوت.

لكن آراء رواد مواقع السوشال ميديا والنقاد تغيرت وعبروا عن عدم رضاهم عن الألفاظ التي ترد على ألسنة أبطال العمل، وأنها لا تتناسب مع طبيعة الأعمال التليفزيونية التي تدخل إلى كل بيت مصري. وأكدوا أن تصدير هذا ليس إيجابيًا ويعتبر أحد إخفاقات المسلسل.

أطلق ناشطون على مواقع السوشال ميديا “هاشتاغ” يدعو إلى مقاطعة المسلسل، بل ووقف عرضه بسبب الكلمات التي اعتبروها غير لائقة وغير مناسبة لأجواء رمضان. وتدور أحداث المسلسل في حي الدرب الأحمر بالقاهرة ضمن إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل فيها عمرو سعد، الذي يجسد دور شاب خارج عن القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته.

وعلى الرغم من ظروفه الصعبة، إلا أنه يتمتع بصفات نبيلة، ويحب الذهب والألماس ويتاجر فيهما. وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي شعبي حول شاب اسمه “يوسف” يجد نفسه متهمًا بقتل والدته، وتدفعه الظروف إلى السفر متخفيًا في عدة دول أفريقية. ينضم إلى عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود ، ويبحث عن إخوته لمواصلة أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

اسماء ممثلين مسلسل الاجهر 2023

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم إلى جانب عمرو سعد ودرة أبرزهم سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل. أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة. ناهد السباعي، خالد زكي، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة الملوك، وإخراج ياسر سامي. ويعرض في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على مدار أيام الشهر المبارك. رمضان حصريًا على قناة ام بي سي مصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x