اسماء شخصيات مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2023
اسماء شخصيات مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2023

اسماء شخصيات مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2023

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

اسماء شخصيات مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2023. والذي تدور أحداثه حول موضوع الاتجار بالأعضاء البشرية وما يترتب عليه من انتهاكات قانونية وإنسانية، في إطار بوليسي مثير للاهتمام، حيث تم عرضه على العديد من الأبطال المشهورين. من إنتاج المنتج فينيكس آرت، وإخراج فادي سليم. وبلغ عدد حلقات المسلسل 33 حلقة، حيث لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا.

في بداية المسلسل يكتب الدكتور آدم تقرير الطب الشرعي عن جريمة. ويعلم آدم أن هناك مشكلة بين ابنه يوسف وزوجته ديالا، حيث يهرع المقدم ورد لتفقد موقع انتحار لميس النوري. ويجد ورقة موجهة إلى زوجها تخبره بأنها لا تندم على هروبه معه دون موافقة أهلها، وفي النهاية يكتشف أنها لم تنتحر بل قتلت. يواصل المقدم ورد محاولته لحل هذا اللغز، وهو مقتل لميس.

اسماء شخصيات مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2023

  • غسان مسعود.
  • محمد الأحمد.
  • رنا شميس.
  • يزن خليل.
  • جيانا عنيد.
  • فاديا خطاب.
  • روعة السعدي.
  • يزن السيد.
  • دانا جبر.
  • ترف التقى.
  • كارمن لبس.

ويكتشف أن زوجها كان يقامر ويشرب الخمر، وأنها دخلت سرًا في علاقة غرامية مع مديرها. يكتشف أن زوجها هو القاتل، وتتلقى ديالا ملفًا من الشؤون القانونية لشركة والدة معتصم. وتحدث جريمة قتل غامضة جديدة في مكان جبلي. وهنا يضطر المقدم ورد إلى ترك زوجته في المطعم والاندفاع إلى المشرحة وفحص جثة المرأة المتوفاة. ويرى الطبيب أن الأمر يتعلق بالاتجار في الأعضاء. وهنا تزداد الخلافات مع الطبيب الشرعي حول تفسير سبب الوفاة.

أحداث المسلسل

وهنا يأتي دور آدم، حيث يطلب من ريما أن تذهب إلى منزلها وتستعد لاستقبال ابنتها العائدة من الخارج. تصل نور إلى سوريا وتحاول العثور على سالي، وهنا تذهب نور إلى السفارة المصرية وتبلغ عن اختفاء شقيقتها سالي، ويرافق الدكتور آدم ريتا لتعليم الطلاب عملية الانتحار من منظور نفسي. تبلغ نور معتصم بأنها قدمت بلاغًا للسفارة بشأن اختفاء أختها. هنا يشعر يوسف بعدم الارتياح تجاه معتصم.

ويطلب ورد مساعدة آدم في الكشف عن هوية المقتولة وارد تطلب مقابلة شقيقتها نور. وطلب ورد من ناصر اصطحاب نور للتعرف على جثة أختها في المستشفى، وقد قامت بالفعل بالتعرف على جثة أختها. وصل آدم فجأة إلى المستشفى وقام بتشريح جثة سالي. وكشف أن الأعضاء أزيلت بعد الموت. ويخبر نور ناصر عن علاقة سالي بمعتصم. يحقق ورد مع معتصم وعلياء وموظفي الشركة وتحاول علياء وديالا منعه.

ديالا تبلغ يوسف بمقتل سالي والتحقيق مع علياء ومعتصم. ورد ينتظر تقرير د. آدم ونور تصاب بانهيار عصبي. تطلب ديالا من معتصم توخي الحذر في التعامل مع نور، وتعلم وارد من آدم أن المرأة الميتة كانت حاملاً في شهرها الثالث. تنزعج ديالا وتقول لمعتصم أن آدم اكتشف أن الميتة سالي كانت حاملاً. تظهر ديالا في حيرة من أمرها أمام يوسف وتتوسل إليه أن يساعدها في تغيير تقرير د. آدم المرسل إلى المقدم ورد، حيث أن أحد مساعدي المقدم هو العميل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.