من هو مراد العشابي ويكيبيديا وزوجته ؟

من هو مراد العشابي ويكيبيديا وزوجته ؟

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

حقق الممثل المغربي مراد العشابي ويكيبيديا وزوجته شهرة واسعة في العالم بعد مشاركته في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية، ونالت أعماله إعجاب مئات المشاهدين من مختلف دول العالم.

وولد الفنان في المغرب ويحمل الجنسية المغربية ويعتنق ديانة الإسلام. متزوج لكنه لم يكشف عن اسم زوجته حتى الآن. على الرغم من شهرته، فقد أبقى حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء.

قدم مراد العديد من البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى تقديمه لبرنامج الكاميرا الخفية، والبرامج التلفزيونية الرمضانية. واشتهر بشخصيته المضحكة والفكاهية التي نجح من خلالها في كسب حب الجمهور.

شارك الممثل المغربي في البرنامج الرمضاني “فاصل ونواصل” لعام 2023 مع الفنانة فاني جمالي. كما استضاف خلاله عددًا من المشاهير وطرح عليهم أسئلة بطريقة كوميدية ساخرة في محاولة لاستفزازهم.

من هو مراد العشابي ويكيبيديا وزوجته ؟

يهدف البرنامج إلى الفكاهة والضحك ورسم الابتسامة على متابعيها من جميع أنحاء العالم. عرضت الحلقة الأولى من هذا البرنامج في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

وهناك العديد من الشخصيات التي استطاعت اكتساب شهرة كبيرة في العالم بعد تحقيقها سلسلة طويلة من الإنجازات خلال مسيرتها المهنية، ومن بين هؤلاء الشخصيات مراد المشهور ببرنامجه التلفزيوني الرمضاني.

وينتظر الجمهور موعد عرض برامجه على التليفزيون ، ولديه صفحة شخصية له على مواقع السوشال ميديا، يشارك فيها متابعيه بعض أعماله وصوره الشخصية.

يتكون البرنامج من 30 حلقة، من إخراج داني يوسف، ويتضمن العديد من الفقرات. كما تستضيف العديد من المشاهير ومنهم الفنانة ماريا نديم التي شاركت مع متابعيها مشاهد التصوير خلال الأيام الماضية عبر صفحتها في إنستغرام.

كما كشفت قناة MBC5 عن الإعلان الترويجي الرسمي للبرنامج والذي تم توضيحه بطريقة إبداعية وشيقة. اتضح أنه برنامج حواري يحاول من خلاله الصحفي مراد استفزاز الضيف واكتشاف جوانب أخرى من شخصيته.

تدفقت تعليقات مختلفة على المنشور من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حرصهم على رؤية فاتي جمالي في تجربة التقديم لأول مرة، ومتابعة البرنامج، متسائلين عن طبيعته والضيوف الذين سيتم استقبالهم.

الجدير بالذكر أن البرامج الخاصة بشهر رمضان هذا العام على مختلف القنوات الوطنية شهدت تنوعًا وزخمًا كبيرًا على مستوى الدراما. وذلك بمشاركة مجموعة من النجوم في الساحة الفنية، إلى جانب البرامج المتنوعة التي ترقى لتطلعات الجمهور المغربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.