مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون الحلقة 4 كاملة ماي سيما
مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون الحلقة 4 كاملة ماي سيما

مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون الحلقة 4 كاملة ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون الحلقة 4 كاملة ماي سيما حيث يعتمد المسلسل الخليجي على الإثارة والتشويق. وترتبط أحداثه بالعديد من الشخصيات ضمن إطار اجتماعي درامي، ويلتقي الجمهور بهذا المزيج في رمضان الحالي.

إلهام الفضالة تضع الجمهور في حيرة بسبب شخصية “فجر” التي تجسدها ضمن الأحداث التي تشهد انتقامًا وكراهية وحبًا وتشويقًا. وشهاب جوهر يجسد باراك، الرجل الذي يحاول الإصلاح والسيطرة على الأمور داخل عائلته. ويجسد عبدالله الطلحي دور “بشار”، وهو شخصية مختلفة عما قدمه من قبل، ويسوق “هارلي”، باعتباره شخصًا عنيفًا ومتناقضًا مع عائلته.

مسلسل النون وما يعلمون الحلقة 4 كاملة

وتظهر عبير أحمد ضمن أحداث المسلسل في شخصية معقدة ومتقلبة، وتحوي العديد من المراحل الصعبة، ومنها بعد أن اكتشفت أن زوجها قد تزوج عليها. وتجسد هدى حمدان شخصية ممثلة تعاني الكثير من المشاجرات والصدمات وتتعرض للخيانة، حيث تعبر عن حياة جميع الممثلات اللواتي تختلف حياتهن أمام الكاميرا عن حياتهن الشخصية ضمن أحداث المسلسل في إطار درامي.

تلعب فاطمة الحوسني دور والدة فتاة اسمها “ليالي”، لكن من الواضح أنها تعاني من علاقتهما معًا. ورانيا شهاب من بطولة ليالي ابنة “سوسن” وتعمل مهندسة تظهر بشخصية مختلفة في سياق الإثارة والتشويق. حسن المطوع يجسد دور الشاب “بدر” الذي يتمتع بشخصية غامضة ليست خير ولا شر.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات اسمها “ثقة” تعيش مشاعر متناقضة بين فرح والدها عند وصول شقيقها. بين الحزن الذي غمرها بوفاة والدتها أمامها في ولادة شقيقها، لم يمكّنها صغرها وبراءتها من إدراك أنانية والدها وظلمها لها. المسلسل المكون من 30 حلقة يعرض يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة ART حكايات، كما يعرض على تلفزيون دبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.