مشاهدة مسلسل كذبة ابريل الحلقة 2 كاملة shahid4u
مشاهدة مسلسل كذبة ابريل الحلقة 2 كاملة shahid4u

مشاهدة مسلسل كذبة ابريل الحلقة 2 كاملة shahid4u

Rayan
دوريات
Rayan24 مارس 2023

مشاهدة مسلسل كذبة ابريل الحلقة 2 كاملة shahid4u وهو عمل درامي يتضح فيه أن الكذب كالبحر لن تعرف عمقه الحقيقي حتى تلمس قدميك القاع. وهذا ما حدث مع زهرة عرفات في مسلسلها الذي ينافس المسلسل الدرامي الخليجي في رمضان 2023، تحديدًا عندما توفي زوجها في العمل سامي.

كما يظهر في برومو المسلسل، في الحلقة الأولى، سامي يعلن حبه لزوجته أمام أطفاله. وتبدو الأسرة مثالية للغاية، مع امرأة يحبها زوجها وأولادها. ويتجلى هذا الموقف من خلال الموسيقى التصويرية خلال أحداث الحلقة التي كانت هادئة وهادئة. لكنها في بعض الأحيان كانت متوترة كما في قصة “زين” عندما كان في المطبخ أثناء حفلة بيبي وسامي.

مشاهدة مسلسل كذبة ابريل الحلقة 2 كاملة shahid4u

الحلقة 2 اضغط هنا

وفي الأحداث اللاحقة، يحتفل سامي بزواج دام 40 عامًا من بيبي، وهنا يبدو كل شيء رائعًا، لكن الجميع يعلم أن هذا الوضع لن يدوم طويلًا. وأن هذا الزواج السعيد سيكشف بعد انكشاف كذبة قوية. ويظهر العرض الترويجي للمسلسل أن هذه العائلة المثالية على ما يبدو ستظهر كما هي بالفعل بعد تطوير أحداث العمل.

كما أن الملصقات كانت مثيرة للاهتمام أيضًا. وردود الفعل كانت حماسية، خاصة بعد أن نشرت زهرة عرفات صورة لملصق المسلسل على صفحتها على إنستجرام، وظهرت عدد من التعليقات الحماسية. ويحكي المسلسل قصة سيدة تدعى بيبي تتحكم في شؤون أسرة زوجها سامي، تاجر معروف، بسبب غيابه المتكرر عن المنزل.

ولكن بعد وفاة زوجها إثر إصابته بجروح خطيرة جراء حادث مفاجئ، تكتشف أنها كانت تعيش كذبة كبيرة وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن علمت أنه تزوجها مرتين دون علمها. جاسم النبهان في دور سامي وزهرة عرفات في دور بيبي، بالإضافة إلى ليلى عبد الله وسعود بوشهري.

وكذلك مي البلوشي وشهد سلمان إلى جانب عبد الله المسلم وشهد عبد الله ومحمد الكاظمي. المسلسل من إخراج حسين الحلبي وتأليف عبدالرحمن أشكناني وإنتاج عبد الله بوشهري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.