مشاهدة مسلسل فلوجة الحلقة fallujah episode 2 كاملة shahid4u
مشاهدة مسلسل الفلوجة الحلقة fallujah episode 2 كاملة shahid4u

مشاهدة مسلسل فلوجة الحلقة fallujah episode 2 كاملة shahid4u

Rayan
دوريات
Rayan24 مارس 2023

مشاهدة مسلسل فلوجة الحلقة fallujah episode 2 كاملة shahid4u بعدما أثارت الحلقة الأولى من مسلسل تلفزيوني رمضاني جدلًا واسعًا في تونس. بين من اعتبروه تسويقًا للفجور والانحلال الأخلاقي للشباب الفاسد ومن رآه انعكاسًا لواقع مجتمعي، وسط دعوات لضرورة وقفها.

وبدأ بث المسلسل الذي يحمل عنوان “فلوجة” مع بداية شهر رمضان على قناة “الحوار التونسية” الخاصة. وتناولت الحلقة الأولى من الحلقة جوانب وأسرار الحياة المدرسية داخل المؤسسات التعليمية. وركزت على العنف والانحراف السائد فيه، وكذلك ظاهرة انتشار ترويج المخدرات واستهلاكها في البيئة المدرسية والعلاقات بين الجنسين.

أثار محتوى المسلسل منذ بداية بثه ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الناشط خالد فرحات أنه يهدف إلى ضرب الأخلاق والتربية من خلال نشر الفحش والانحلال الأخلاقي المنهجي لإفساد عقلية الشباب وجيل الغد. والقضاء على القيم التربوية والثقافية والأخلاق الحميدة.

مسلسل فلوجة الحلقة fallujah episode 2 كاملة shahid4u

الحلقة الأولى اضغط هنا

الحلقة الثانية اضغط هنا

ودعا أولياء الأمور إلى منع أبنائهم من مشاهدته بسبب سلوكه وقيمه الخطيرة. وتحدث مدون عن تجربته من خلال عمله كمدرس في عدة مؤسسات تعليمية، وقال إن “المسلسل انحرف عن الواقع وقدم في حلقته الأولى صورة خاطئة للواقع التربوي داخل المؤسسات التعليمية.

وأشار إلى أنها على وشك بث رسالة مسمومة للشباب والطلاب.  بدوره اعتبر ناشط أن هذا المسلسل يمثل تهديدا للأمن القومي والمجتمعي، داعيًا الدولة للتدخل لوقفه.

فيما أكدت مدونة أخرى أن الظواهر التي تناولها المسلسل هي حالات شاذة في بعض الأماكن لا ينبغي الترويج لها أو تطبيعها لتهيئة المجتمع لقبوله. إلا أن ناشط أكد أن المسلسل يجسد واقع المؤسسات التعليمية وما تشهده من عنف واعتداءات وانتشار للمخدرات داخلها، داعياً إلى ضرورة تقبل هذا الواقع والعمل على إصلاحه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.