مسلسل فلوجة الحوار التونسي الحلقة 1 كاملة egybest fallujah
مسلسل فلوجة الحوار التونسي الحلقة 1 كاملة egybest fallujah

مسلسل فلوجة الحوار التونسي الحلقة 1 كاملة egybest fallujah

Rayan
2023-03-24T04:11:09+03:00
بانوراما
Rayan24 مارس 2023

مسلسل فلوجة الحوار التونسي الحلقة 1 كاملة egybest fallujah. والذي أحدث ضجة واسعة وسط منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية في تونس والعالم العربي، حيث تضمن مشاهد جدلية.

من جهتها، سلطت منصات فنية الضوء على قائمة المسلسلات التونسية التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني لكنها وصفت الموسم التونسي بأنه من أضعف المواسم في السنوات الماضية.

وأفادت أنه بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعيشها وسائل الإعلام في البلاد، تم إنتاج عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية وتم تحديد موعد عرضها خلال شهر رمضان هذا العام.

مسلسل فلوجة الحوار التونسي الحلقة 1 كاملة اضغط هنا

واكتفت قناة الحوار التونسي الخاصة، التي أنتجت أكثر من مسلسل تلفزيوني في السنوات الأخيرة، بمسلسل “فلوجة” للمخرج سوسن الجمني هذا العام.

العمل التونسي من بطولة ريم الرياحي وكوثر الباردي شاكرة الرماح ونسيم بورقيبة. كما سيتكون من 20 حلقة ولا علاقة لها بمدينة الفلوجة العراقية، بل تتعلق بالحياة في المدارس الثانوية التونسية والعنف الذي يسود هناك.

ومن المتوقع أن يلقى ذلك ردود فعل قاسية من نقابات التعليم في الدولة، التي ترى أن التعامل مع الحياة في المؤسسات التعليمية يتطلب اهتمامًا وإلمامًا بالموضوع.

ويشهد نظام التعليم في تونس العديد من المشاكل ذات العواقب الوخيمة، مثل تدهور المناهج التعليمية وانتشار الجريمة والمخدرات بين الطلاب مما أدى إلى زيادة معدلات التسرب من الدراسة.

أكدت دراسة حديثة حول “تعاطي الكحول والمخدرات في البيئة المدرسية” أنه من السهل على المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عامًا شم رائحة السجائر والشيشة والشيشة وخاصة الماريجوانا.

يحذر أولياء الأمور والخبراء من تدهور الأخلاق والقيم في البيئة المدرسية، حيث اتهم البعض الدراما بالتسبب في انتشار السلوك المنحرف، وأثارت سوسن وسامي الفهري قضايا شجاعة في أغلب الاتهامات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.