مشاهدة مسلسل العربجي باسم ياخور الحلقة 1 الأولى كاملة شاهد فوريو
مشاهدة مسلسل العربجي باسم ياخور الحلقة 1 الأولى كاملة شاهد فوريو

مشاهدة مسلسل العربجي باسم ياخور الحلقة 1 الأولى كاملة شاهد فوريو

Rayan
2023-03-24T03:08:15+03:00
دوريات
Rayan24 مارس 2023

مشاهدة مسلسل العربجي باسم ياخور الحلقة 1 الأولى كاملة شاهد فوريو، حيث أطلقت شركة “جولدن لاين” الملصق الرسمي للمسلسل بطولة الفنانين باسم ياخور وسلوم حداد والممثلة ديما قندلفت. وهو دراما ملحمية يتم عرضها في رمضان الحالي. من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي.

وأشار المخرج سيف السبيعي، إلى أن المسلسل خرج عن دائرة الصور النمطية في أعمال بلاد الشام، قائلاً في تدوينة على “إنستجرام”: “العربجي، تجربة أعجبتني كثيراً، حاولت إزالتها من بيئتها المفترضة، وتقديم اقتراح جديد لتقديم ما اصطُلح على تسميته بشكل اعتباطي (البيئة الشامية)”.

وأوضحت مقاطع الإعلان الترويجي (برومو) أن المشاهد سيواجه ملحمة درامية خارجة عن المألوف في الأعمال الشامية. ويشهد مواجهات نارية بين شخصيات المسلسل، خاصة بين باسم ياخور وسلوم حداد من ناحية ومن ناحية أخرى ديما قندلفت.

مسلسل العربجي باسم ياخور الحلقة 1 اضغط هنا

نجوم المسلسل: ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي. مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز. وروبن عيسى وعبد الرحمن قويدر وأحمد رفيع وعلي كريم ووائل زيدان وراوا ياسين. وهدى الشعراوي، ودلع نادر، وجمال العلي، ومروة بدران، وتولين البكري، ووليد حصوة، ونبيل الشنواني، وفادي الشامي، وسيزار القاضي.

تدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق يقوم على التشويق والجاذبية من خلال حبكة درامية ممتعة، دون تأطير ضمن فئة “البيئة الشامية”. تبدأ القصة بـ “عبده العربجي” الذي يكافح الحياة بكل قوته وهي تضربه بكل خيانته.

لكن عندما تسقطه على الأرض، سيجد طريقة للنهوض، والتشبث بقوة الإرادة، في مواجهة المكائد من جهة. والاستبداد من جهة أخرى في قصة يعاني فيها كل شخصية رئيسية من نوع من الظلم. لكن كل واحدة تختار طريقتها في المواجهة أو حتى الاستسلام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.