مشاهدة مسلسل عاصي الزند الحلقة 1 الأولى تيم حسن ايجي بست
مشاهدة مسلسل عاصي الزند الحلقة 1 الأولى تيم حسن ايجي بست

مشاهدة مسلسل عاصي الزند الحلقة 1 الأولى تيم حسن ايجي بست

Rayan
2023-03-23T19:10:19+03:00
دوريات
Rayan23 مارس 2023

مسلسل عاصي الزند الحلقة 1 الأولى تيم حسن ايجي بست. والذي سيتحمل شخصية اللهجة الساحلية وسيضم أشهر الممثلين العرب. وينتظر الكثير من متابعي ومحبي الأعمال الدرامية العربية في مختلف أنحاء الوطن العربي، إلى تعرف على تفاصيل هذه القصة الشيقة والمثيرة وتابعها حتى النهاية.

تدور أحداث المسلسل في الفترة التاريخية عام 1870 خلال الحرب العالمية الأولى. أي خلال فترة الاحتلال العثماني لبلاد الشام. في منطقة تقع بين سوريا ولبنان بالقرب من نهر العاصي، كان هناك شاب ثري من عائلة إقطاعية، وعلى وجه التحديد كان الابن الأكبر لآغا في البلدة.

تعرض هذا الشاب لعدة مشاكل تعيده إلى الماضي ليكتشف العديد من الأخطاء المتعلقة بأسرته. وخلال الأحداث، يقع هذا الشاب في حب فتاة وهي ابنة الخادمة والراقصة التي ستلعب هذا الدور الممثلة دانا مارديني. وتتسارع أحداث المسلسل ضمن حالة من التشويق الممتع.

مسلسل عاصي الزند الحلقة 1 الأولى

تيم حسن هو الذي سيلعب دور البطولة، حيث عاد تيم للظهور مرة أخرى بعد غياب طويل منذ تصوير عمل الهيبة في جزئه الأخير؛ لنرى دوره الجديد في هذا الدور الرائع أنه سيعود إلى العصر التاريخي إبان الاحتلال العثماني لبلاد الشام، وسيجري التصوير في منطقة تقع بين سوريا ولبنان.

كما ستلعب الممثلة دانا مارديني دور البطولة بدور الراقصة الشابة، ابنة خادمة الأسرة الإقطاعية. ويقع ابن الأغا في حبها. وتبدأ بينهما قصة حب قوية وتبدأ بينهما علاقة غير شرعية بدون زواج مما يثير استغراب ورفض المجتمع المحيط بهم وما يتبعه من أحداث مثيرة للغاية.

كما يمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل عاصي الزند عبر منصة شاهد وعبر قناة mbc، حيث تم الإعلان عن عرضه خلال شهر رمضان المبارك. والذي سنشاهد فيه البطل تيم حسن في ظهور ملفت للنظر. ويختلف بشكل كبير عن أدواره السابقة مع مجموعة من الفنانين المبدعين والفعاليات الشيقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.