مشاهدة مسلسل واخيرا جميع الحلقات كاملة فيسبوك
مشاهدة مسلسل واخيرا جميع الحلقات كاملة فيسبوك

مشاهدة مسلسل واخيرا جميع الحلقات كاملة فيسبوك

Rayan
2023-03-27T14:58:56+03:00
دوريات
Rayan23 مارس 2023

مشاهدة مسلسل واخيرا جميع الحلقات كاملة فيسبوك فوريو وهو يعود فيه ثنائي نادين نسيب نجيم وقصي خولي إلى الشاشة، عبر القنوات العربية، في سباق موسم رمضان الدرامي لعام 2023، حيث سيأتي مسلسل وأخيراً من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

يعود الثنائي الناجح بعد نجاح مسلسلهما الذي عرض في رمضان 2021، حيث جسدت نادين نسيب نجيب شخصية النقيب سما وشخصية حياة. أما قصي خولي بشخصية صافي. والمسلسل يأتي بـ 15 حلقة بدلا من 30، حيث كان من المفترض أن يكون المؤلف بلال شحادة.

ولكن بسبب ضيق الوقت، كان على المنتج أن يقرر تقليص العدد وتغيير السيناريو ليكون المؤلف أسامة الناصر. وتقدم نادين شخصية “خيال” الفتاة الذكية والقوية التي تحاول وتكافح للوصول إلى هدفها حتى لو كلف ذلك حياتها وتخفي ماضيها المؤلم وقصصها التي لا يمكن تصورها.

مشاهدة مسلسل واخيرا جميع الحلقات كاملة فيسبوك

الحلقة 5 اضغط هنا

الحلقة 6 (سيتم نشرها لاحقًا)

كشف منتج العمل صادق الصباح أخيرًا تفاصيل المسلسل، مؤكداً أنه يتكون من 15 حلقة، حتى تصبح حلقات المسلسل أخيرًا كثيفة وغنية بالأحداث وتشبع المشاهد بأجواء من الحماس. والعمل على تشغيل العقل وتحريك الضمير، موضحًا أن تصوير الحلقات يتطلب وقتًا طويلاً للغاية، كما أنه بعيد عن أن يكون طويلاً.

تدور قصة المسلسل أخيرًا حول امرأة تدعى خيال، لكن ليس لديها دليل يثبت اسمها. عاشت في بيئة سيئة للغاية وتقدم قصة حياتها بالتفصيل منذ لحظة ولادتها، بما في ذلك الماضي الصعب الذي عاشته، والقصص المؤلمة التي خططت لها هذه الحياة.

حتى تلتقي بشاب اسمه ياقوت، حيث تبدأ الحياة في الضحك عليها بقصة حب في البداية، ثم تكتشف على حين غرة أن ياقوت أسيرة سابقة كانت تعيش أيضًا حياة صعبة ولخصت بالتورط مع العصابات، والمشاركة في عمليات الخطف والقتل والاتجار بالأعضاء البشرية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.