لاي مجموعة تنتمي شركة المناهل العالمية
لاي مجموعة تنتمي شركة المناهل العالمية

لاي مجموعة تنتمي شركة المناهل العالمية

Rayan
دوريات
Rayan23 مارس 2023

لاي مجموعة تنتمي شركة المناهل العالمية. والتي تعتبر من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية في مجال تطوير وتدريب الكفاءات على أعلى مستوى. وهي متخصصة في عالم السيارات في السوق السعودي. كما تهدف الشركة إلى التخطيط والعمل لضمان التجديد الدائم ومواكبة الأوقات للوصول إلى القمة.

هي إحدى الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في السيارات والحافلات والنقل والشاحنات والمعدات الثقيلة. يعتمد على فريق عمل مدرب ومتطور في مجال إدارة جميع العمليات بأعلى جودة على المستويين الداخلي والخارجي وتقديم أفضل الخدمات سواء في المبيعات أو في المعاملات.

لاي مجموعة تنتمي شركة المناهل العالمية

ويهدف إلى تعزيز الثقة والتميز في الخدمات. تنتمي الشركة العالمية إلى مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه. وتأسست المجموعة في عام ألف وتسعمائة وأحد عشر ميلاديًا من خلال الأنشطة التجارية المختلفة في المملكة العربية السعودية. وتضمنت العديد من الأنشطة التجارية أبرزها خدمات المنتجات الاستهلاكية وقطاع بيع السيارات.

وذلك لكونها الموزع الحصري لرولز رويس وبي إم دبليو وجاكوار ولاند روفر وميني كوبر. الشركة متخصصة في بيع وتسويق السيارات والمركبات بجميع أنواعها. تمتلك خدمات المنتجات الاستهلاكية من وحدات الأعمال التي تدير الأنشطة التجارية في مجال التوزيع وإدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.

بالإضافة إلى خدمات نقاط البيع مثل الترويج ودراسة سوق التطوير، فهو يمتلك رولز رويس وبي إم دبليو وميني كوبر وهيونداي وتاتا. وهي من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ككل، حيث تختص ببيع وتسويق السيارات والمركبات المختلفة سواء حافلات أو حافلات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.