التسجيل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2023 بالمغرب
التسجيل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2023 بالمغرب

التسجيل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2023 بالمغرب

Rayan
دوريات
Rayan19 مارس 2023

التسجيل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2023 بالمغرب وهي مشروع تنموي انطلق رسميًا بعد الخطاب الملكي في 18 مايو 2005. ويهدف إلى تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للفئات الفقيرة وجعل المواطن المغربي أساس رهان التنمية، من خلال اعتماد نهج تنظيمي خاص يقوم على الاندماج والمشاركة.

مشروع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يهدف إلى مكافحة الفقر والهشاشة والإقصاء الاجتماعي، ومساهمة المواطنين المعنيين في تشخيص وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم. بالإضافة إلى الحوكمة الرشيدة مع إشراك جميع الفاعلين في التنمية واتخاذ القرار.

وإذا كنت ترغب في الاستفادة من مشروع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، يجب أن تعرف أولاً أن رقمك يجب أن يكون واحدًا أو أكثر. والمبادرة هي التي تمول الجمعيات والشركات التعاونية. والجمعية والتعاونيات نصفهم لم يصل الى دعم 25 مليونا. على العكس من ذلك، الشركات، نعم، 25 مليون وأكثر.

التسجيل في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2023 اضغط هنا

أهم شيء في كل هذا هو كيفية الاستفادة منه، والذهاب إلى قسم التوظيف بالضبط إلى قسم الخدمة الاجتماعية، واسألني لمن يريد دفع طلب المبادرة الوطنية. وسوف يعطونك ورقة تكتب فيها معلومات الشركة وملء النسخة المطبوعة بهدف المشروع، وتسمية الشركاء والتكلفة وخطوات الإنجاز وإضافة إلى الواقع.

نعلم جميعًا الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والكفاءات، ومصالحها الأصلية هي أنها تساعد الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مشاريعهم بدعم.  ولنجاح دراسة مشروعك واقتناعه حيث يمر أمام لجنة مختصة تحدد قبول هذا المشروع أم لا. يعني ما إذا كنت تحترم أهداف المبادرة الوطنية ومشروعك قادر على التطور والنجاح.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.