كشف جديد .. رابط فحص المستفيدين الجدد من المنحة القطرية
كشف جديد .. رابط فحص المستفيدين الجدد من المنحة القطرية

كشف جديد .. رابط فحص المستفيدين الجدد من المنحة القطرية

Rayan
2023-03-15T17:18:05+03:00
أخبار فلسطين
Rayan15 مارس 2023

نشرت منصات محلية كشف جديد ورابط فحص المستفيدين الجدد من المنحة القطرية لعام 2023 في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، حيث أكد سعادة السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أن اللجنة بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية ستبدأ في صرف دفعة شهر مارس من المساعدات النقدية للأسر المحتاجة ابتداء من غد الخميس.

رابط الأسماء الجديدة
رابط الفحص القديم

وأفاد السفير العمادي أنه سيتم تزويد قرابة 100،000 عائلة محتاجة بمساعدات نقدية بمعدل 100 دولار لكل أسرة في محافظات القطاع. وأشار إلى أن التوزيع سيتم من خلال الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع التي تضم أكثر من 300 مركز ومحل تجاري في محافظات قطاع غزة.

وتتيح الحكومة إمكانية الاستعلام عن منحة قدرها 100 دولار مقدمة من صندوق قطر لإعادة إعمار غزة بالتعاون مع السلطة الفلسطينية والأمم المتحدة. وويمكنك الحصول على 100 دولار شهريًا، إذا استوفيت الشروط المطلوبة. كما تم تفعيل رابط الاستفسار الحكومي للمواطنين الراغبين في الاستفسار عن المنحة.

تتم الاستعلامات حول مواعيد الصرف وطريقة الحصول على المنحة من خلال بوابة استفسارات الحكومة المركزية، والتي توفر إمكانية للراغبين في الاستفسار. كل ما عليك فعله هو كتابة رقم هويتك على الموقع، بالإضافة إلى أن الصرف يتم من خلال رسالة نصية قصيرة عبر الهاتف المحمول، والتي ستعلمك بتاريخ وآلية صرف المنحة.

وفي وقت سابق، نفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكلحوت فتح رابط التسجيل لمنحة قطر 100 دولار. كما دعت المواطنين لمتابعة آخر أخبار المنحة القطرية وأية مستجدات الوزارة لمتابعة صفحة الفيسبوك الخاصة بالوزارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.