تحميل رواية عندما يعشق الاسد pdf مجانا
تحميل رواية عندما يعشق الاسد pdf مجانا

تحميل رواية عندما يعشق الاسد pdf مجانا

Rayan
2023-03-15T15:01:13+03:00
دوريات
Rayan15 مارس 2023

تعتبر رواية عندما يعشق الاسد pdf من الروايات الأدبية الرائعة التي كتبت في العصر الحديث، وقد ألفتها إحدى أشهر الكاتبات المعروفين على المستوى العربي. كما تعتبر إيقاعًا رومانسيًا، وقد نالت نسبة عالية من القراءة خلال الفترة التي تم تحميلها فيها في دور الثقافة على المستوى العربي.

سنقوم نحن فريق “غزة تايم” بتسليط الضوء على رابط التحميل الخاص بهذه الرواية بالإضافة إلى الحديث عن بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بهذا الأمر. قامت إحدى المكتبات العامة على المستوى العربي بإنشاء نسخة إلكترونية من الرواية وعرضت هذه الرواية عبر موقعها على شبكة الإنترنت للسماح للراغبين بالحصول على هذه الرواية بتنزيلها.

تحميل رواية عندما يعشق الاسد pdf مجانا

هذه المكتبة أتاحت الرواية مجانًا لأفراد الجاليات. وهنا جاء عدد كبير من المواطنين في المجتمع العربي للبحث عن رابط لتحميل هذه الرواية مباشرة، ونتيجة للطلب المستمر من قبلهم على هذا الرابط قدمناه وسنضعه بين يديك، لتحميل الرواية بشكل مجاني عبر موقع “غزة تايم” اضغط “هنا“.

تدور الأحداث الخاصة في رواية “عندما يعشق الأسد” حول شرطي يعمل في إدارة المرور كان يسكن في مكان عمله في شارع لتنظيم حركة المرور. مرت إحدى الفتيات اللواتي يقودن السيارة أمامه، وكانت هذه الفتاة قد انتهكت قوانين المرور حتى يخالفها هذا الشرطي، وأثناء كتابة مخالفتها، نظر إليها لفترة طويلة وأعجب بها.

كان الشعور بينهما متبادلًا من وجهة نظر عاطفية، حيث كانت معجبة به أيضًا، حتى يتعرف كل منهما على الآخر فيما بعد ويشكل علاقة اجتماعية بينهما تؤدي إلى الزواج. أصدرت الكاتبة التي كتبت الرواية جزءًا واحدًا من هذه الرواية، وأكملوا الجزء الخاص بها من 16 فصلاً، وكلها مرتبطة ببعضها البعض من حيث الأحداث.

في ظل الحديث عن أجزاء من هذه الرواية، هناك حديث من قبل المهتمين بالأمر الأدبي والروائي أن هناك نية لدى الكاتب لإصدار الجزء الثاني من هذه الرواية. إلا أنها لم تعلن هذا الأمر في أي مناسبة حتى الآن، وكل المعلومات في هذا الشأن تبقى حديث إعلامي.

مؤلفة رواية “عندما يعشق الأسد” هي ندى علي حبيب، وهي من الشخصيات التي لها شهرة كبيرة على المستوى الأدبي العربي. قامت بتأليف عدد كبير من الأعمال الأدبية والروائية العربية. ومنذ نشر الرواية حتى الوقت الحاضر، كان هناك إقبال كبير على تنزيل هذه الرواية من قبل المهتمين بالشؤون الأدبية على المستوى العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.