شاهد حفل زفاف الاميرة ايمان على جميل اسكندر بث مباشر
شاهد حفل زفاف الاميرة ايمان على جميل اسكندر بث مباشر

شاهد حفل زفاف الاميرة ايمان على جميل اسكندر بث مباشر

Rayan
دوريات
Rayan12 مارس 2023

حفل زفاف الاميرة ايمان على جميل اسكندر بث مباشر. توجهت أنظار الشارع الأردني، مساء الأحد، نحو قصر الملك الأردني عبد الله الثاني. والذي يقيم حفل زفاف ابنته الأميرة إيمان على رجل الأعمال جميل ألكسندر ترميوتس.

ونشرت مواقع السوشال ميديامنشورات من تحضيرات الحفل الملكي، تشيد بالالتزام بالعادات والتقاليد الأردنية في الحفل. ويقول البعض إن العاهل الأردني حرص على مغادرة ابنته إيمان من قصره كما هو الحال مع الأردنيين.

وأكدت مصادر مقربة من القصر الملكي الأردني، أن الحفل سيقام في تمام الساعة 6:00 مساء الأحد بالتوقيت المحلي، في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت المصادر أن الحفل سيُذاع على جميع المنصات الإعلامية والرقمية المحلية. وهي خطوة اعتبرها رواد منصات السوشال ميديا تمكنهم من متابعة الحفل المرتقب.

حفل زفاف الاميرة ايمان على جميل اسكندر بث مباشر

وكشفت المصادر أن تفاصيل الحفل ستتم وفقًا للتقاليد الأردنية حيث ستشمل عقد قران “كتب الكتاب” وعشاء للمدعوين. وأن الحضور سيقتصر على العائلتين وشخصيات بارزة أخرى لم تذكرها المصادر.

وفي وقت لاحق، أكد الديوان الملكي الأردني، في تغريدة على منصة تويتر، أن حفل الزفاف سيُذاع على حسابات المحكمة على مواقع السوشال ميديا في الساعة السادسة مساءً.

وكشفت مصادر مقربة من القصر الملكي الأردني، أن الأميرة سلمى شقيقة الأميرة إيمان، لم تحضر حفل الحناء الثلاثاء الماضي بسبب التزامها بالدراسة في إحدى الجامعات. وأوضحت أنها ستشارك في حفل الزفاف.

وأقامت الملكة رانيا العبدالله، الثلاثاء، أول حفل للاحتفال بزواج ابنتها الأميرة إيمان في قصر الحسينية ، بـ “حفل الحناء”.

وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير حسين بن عبدالله وولي العهد رجوة السيف ونساء من المجتمع المحلي.

وتضمن الحفل أغانٍ وألحان أردنية تقليدية وشعبية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وخطف الحفل الأضواء على منصات الإنترنت المختلفة، التي امتلأت بالتهاني للملك الأردني عبد الله الثاني وزوجته رانيا العبد الله، مشيدين بالتقاليد والعادات الأردنية في حفل الحناء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.