مشاهدة فيلم the girl who escaped the kara robinson story مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم the girl who escaped the kara robinson story مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم the girl who escaped the kara robinson story مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan10 مارس 2023

مشاهدة فيلم the girl who escaped the kara robinson story 2023 مترجم ماي سيما من بطولة كاتي دوجلاس (جيني وجورجيا) في دور كارا روبنسون. وهي مراهقة هربت من شقة الخاطف ثم استخدمت المعلومات التي جمعتها لقيادة الشرطة إلى المكان الذي كانت محتجزة فيه. يأتي الفيلم من المنتج التنفيذي إليزابيث سمارت، التي نجت هي نفسها من عملية اختطاف شقت قصتها طريقها إلى مدى الحياة في الفيلم التلفزيوني أنا إليزابيث سمارت.

في وست كولومبيا، كارولاينا الجنوبية في 24 يونيو 2002، كانت كارا روبنسون البالغة من العمر 15 عامًا تسقي النباتات في الفناء الأمامي لصديقتها عندما توقفت سيارة. خرج رجل في أواخر الثلاثينيات من عمره يعرض تسليم كتيب. سأل روبنسون عما إذا كان والداها في المنزل، وعندما أجابت بأن هذا منزل صديقتها وأن والدة صديقتها لم تكن موجودة، أخرج الرجل مسدسًا وأجبرها على وضعها في صندوق تخزين في المقعد الخلفي من ترانس آم.

بدأت روبنسون على الفور في ارتكاب تفاصيل اختطافها إلى الذاكرة، بما في ذلك محطة الراديو التي استمع إليها والسجائر التي دخنها، وعدد مرات دوران السيارة في طريق عودتها إلى شقة الخاطف. بمجرد دخولها الشقة، حفظت أسماء طبيب وطبيب أسنان في ثلاجة الرجل. لقد اعتدى على روبنسون لمدة 18 ساعة. بعد ذلك، اكتسبت روبنسون ثقة المعتدي عليها من خلال عرض القيام بالأعمال المنزلية حول شقته وقد نجح ذلك.

فيلم the girl who escaped the kara robinson story مترجم

بينما كان الرجل نائمًا، كانت روبنسون قادرة على تحرير يدها وساقها من قيودهما والانزلاق من الباب الأمامي. وجدت شخصين في ساحة انتظار السيارات أخذوها إلى الشرطة. هذا هو المكان الذي دخلت فيه جميع المعلومات التي جمعتها، وسرعان ما حددت الشرطة المشتبه به: ريتشارد إيفونيتز. لكن عندما وصلوا إلى شقة Evonitz، كان قد فر بالفعل.

أثناء تفتيش شقته، اكتشفت الشرطة قصاصات من الصحف تشرح بالتفصيل جرائم القتل التي لم تحل لثلاث فتيات أخريات: صوفيا سيلفا والشقيقتان كريستين ليسك وكاتي ليسك. مثل روبنسون، تم اختطاف صوفيا وكريستين وكاتي من ساحات منازلهم الأمامية وعثر عليهم ميتين بعد أيام. كان لدى رجال الشرطة قاتل متسلسل على أيديهم. وقاموا بتعقب ريتشارد إيفونيتز إلى ساراسوتا، فلوريدا حيث أدت مطاردة عالية السرعة إلى مواجهة مع الشرطة. عندما أحاطوا بإيفونيتز، انتحر.

لقيادة الشرطة إلى الأدلة التي ساعدتهم في حل ثلاث جرائم قتل، تلقت روبنسون مبلغ 150 ألف دولار كمكافأة. أمضت الفصول القليلة التالية في العمل الإداري مع قسم العمدة وبدأت في النهاية العمل في التحقيق في حالات الاعتداء على الأطفال والاعتداء الجنسي. لم يكن حتى قابلت إليزابيث سمارت بالإضافة إلى عدد من الناجين الآخرين قررت تغيير مهنتها والدخول في الخطابة العامة والدعوة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.