مشاهدة فيلم the magic of ordinary days 2005 مترجم فشار ماي سيما
مشاهدة فيلم the magic of ordinary days 2005 مترجم فشار ماي سيما

مشاهدة فيلم the magic of ordinary days 2005 مترجم فشار ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan9 مارس 2023

مشاهدة فيلم the magic of ordinary days 2005 مترجم فشار ماي سيما وهو إنتاج Hallmark Hall of Fame الذي يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف Ann Howard Creel وتم تكييفها كعرض تليفزيوني بواسطة Camille. من إخراج برنت شيلدز، وإنتاج أندرو جوتليب والنجوم كيري راسل، سكيت أولريش، وماري وينينغهام.

تم بث الفيلم لأول مرة على شبكة سي بي إس في 30 يناير 2005، وتلقى بثًا جديدًا على نفس الشبكة بعد خمس سنوات بالضبط. وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية، أوليفيا دن ‘ليففي’ هي امرأة شابة من دنفر حملت من قبل مدرب طيران بحري في إجازة. محرجًا من حمل ابنته خارج إطار الزواج، يرتب والدها بهدوء زواجها.

يتم إرسال ليففي إلى بلدة ريفية في جنوب شرق كولورادو للزواج من راي سينجلتون، الذي يدير مزرعة عائلته. عند سماعه معضلة ليففي من القس، تأثر راي ووافق على الزواج دون حتى مقابلتها. دون علم ليففي، فقد كلا والديه، وكذلك أخيه الأصغر، خلال الهجوم على بيرل هاربور.

فيلم the magic of ordinary days 2005 مترجم

على الرغم من كونه شابًا وسيمًا ورجلًا عائليًا في القلب، إلا أن فرصة راي ضئيلة للعثور على زوجة في هذه المنطقة النائية. أخته مارثا وزوجها وأطفالهم الثلاثة هم الأسرة الوحيدة التي تركها. راي وليفي مختلفان جدًا. تتمتع ليففي بتعليم جيد وكانت حتى وقت قريب تدرس علم الآثار في كلية الدراسات العليا.

وهي لا تعرف شيئًا عن الطبخ أو الزراعة وليست دينية بشكل خاص. شعرت ليففي بالحزن والوحدة منذ وفاة والدتها. راي رجل قليل الكلام. عامل مجتهد هو لطيف وصادق وصبور. كانت الحياة الأسرية والإيمان بالله من السمات الأساسية لحياة راي. يتركز نشاطه اليومي على العمل في مزرعة عائلته.

ويبذل كل من ليفي وراي قصارى جهدهما ليكونا مهذبين ومهذبين مع بعضهما البعض، ولكن مع ذلك يكونان محرجين في صحبة بعضهما البعض. على الرغم من موافقتها على الزواج من أجل والدها، لم تنوي ليففي البقاء. تكتب سرًا إلى الملازم أول إدوارد براون، والد الطفل.

وزيارة أختها تجلب تناقضًا حادًا بين الحياة التي أتت منها ليففي والحياة التي تعيشها الآن، ولكن من الواضح أيضًا إلى أي مدى غيرت ليففي نظرتها إلى محيطها. أختها ليس لديها أخبار عن الملازم براون، الذي لم يرد بعد على رسائل ليففي. الآن، بدون زوجها الذي تم استدعاؤه للخدمة، أصبحت أختها وحيدة.

the magic of ordinary days 2005

وطلبت من ليففي أن تترك راي ليبقى معها، واقترحت عليهم اختلاق قصص عنه وهو يشرب ويتصرف بعنف لتبرير ذلك. ليففي لا تستطيع أن تفعل هذا لأنه رجل محترم. نظرًا لأن معظم الشباب في حالة حرب، فإن مزرعة راي تفتقر إلى أيدي المزرعة. تقوم الحكومة بتزويد المزارع بالعمال، الذين يحتاجون إلى الحفاظ على إنتاج الغذاء.

ويكمل مزرعة راي الأمريكيون اليابانيون المحتجزون في معسكر أماشي القريب. ليففي، التي تشعر بالعزلة والوحدة، تصادق شقيقتين من المعسكر، فلورنسا وروز أوماهارا. كلاهما متعلم جيدًا، وتجد ليففي الألفة والراحة في صداقتهما. وأعطت مارثا شقيقة راي وعائلتها نظرة ثاقبة لـ Livvy عن المناطق الريفية في أمريكا.

ويثبت في جميع أنحاء راي أنه زوج حنون، صبور وداعم. يقوم بأشياء بهدوء ليجعلها أكثر راحة، وهو أكثر إشراقًا مما توقعته ليففي في البداية. تأتي ليففي لتقدر الحياة التي يقودها أشخاص مثل مارثا وراي. الحب والصبر اللذان أظهرهما موقفها في تناقض واضح مع ما عرفته منذ وفاة والدتها. مع قدوم الطفل، تسمع أخيرًا رد الملازم، الذي يصر على أنه لا يمكن أن يكون الأب. تدرك ليففي أن راي ستعيش حياة طيبة وتختار البقاء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.