شاهد فيلم king kong كامل مترجم ايجي بست
شاهد فيلم king kong كامل مترجم ايجي بست

شاهد فيلم king kong كامل مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan9 مارس 2023

شاهد فيلم king kong كامل مترجم ايجي بست وهو وحش المغامرة الملحمية لعام 2005. شارك في كتابته وإنتاجه وإخراجه بيتر جاكسون. حصلت أحداثه على مراجعات إيجابية في الغالب من النقاد، وظهرت في النهاية في العديد من القوائم العشرة الأولى لعام 2005؛ تمت الإشادة بالمؤثرات الخاصة والعروض والإحساس بالمشهد ومقارنتها مع النسخة الأصلية لعام 1933، على الرغم من إثارة بعض الانتقادات خلال فترة عرضها البالغة 3 ساعات.

في عام 1933، خلال فترة الكساد الكبير، تم تعيين الممثلة السينمائية في مدينة نيويورك المتعثرة آن دارو من قبل صانع الأفلام المضطرب ماليًا كارل دينهام للمشاركة في بطولة فيلم مع الممثل بروس باكستر. تتردد آن في الانضمام إلى الصورة حتى تعلم أن كاتب السيناريو المفضل لديها، جاك دريسكول، هو كاتب السيناريو. ويتم التصوير في SS Venture، تحت قيادة الكابتن Englehorn، وتحت ذريعة كارل، للإبحار إلى سنغافورة.

في الواقع، يعتزم كارل تصوير جزيرة الجمجمة الغامضة. يعيد الكابتن إنجلهورن النظر في الرحلة، مدفوعًا بتكهنات طاقمه بوجود مشاكل في المستقبل. خلال الرحلة، وقعت آن وجاك في الحب. ويتلقى The Venture رسالة إذاعية تخبر Englehorn أن هناك مذكرة توقيف ضد Carl لتحدي أوامر الاستوديو بوقف الإنتاج، وتوجيه Englehorn للتحويل إلى Rangoon، لكن السفينة تضيع في الضباب والخيوط في جزيرة Skull.

فيلم king kong كامل مترجم ايجي بست

يستكشف كارل وطاقم الفيلم، بما في ذلك المصور هيرب، ومساعده بريستون، والممثل بروس باكستر، ومشغل الازدهار مايك، الجزيرة ويهاجمهم السكان الأصليون، الذين قتلوا مايك وأحد أفراد الطاقم. وينقذ إنجلهورن طاقم الفيلم، لكن بينما يستعدون للمغادرة، يتسلل أحد السكان الأصليين إلى السفينة ويختطف آن. يقدم السكان الأصليون آن كذبيحة لكونغ، وهو قرد يبلغ طوله 25 قدمًا (7.6م).

لاحظ جاك أن آن قد اختفت، وعاد الطاقم إلى الجزيرة، لكن كونغ يهرب مع آن إلى الغابة. يلقي كارل نظرة على كونغ ويصمم على إطلاق النار عليه. تفوز آن على كونغ بمهاراتها في الباليه والرقص وتبدأ في امتصاص ذكائه وقدرته على الانفعال. ينظم إنجلهورن حفلة إنقاذ، بقيادة رفيقه الأول هايز وجاك، ويرافقه كارل، هيرب، باكستر وبريستون. تم القبض على الحفلة بين قطيع من الأباتوصور الشبيه بـ Brontosaurus baxteri- وحزمة من Venatosaurus saevidicus الشبيهة بأوتاهرابتور، مع قتل هيرب والعديد من الرجال الآخرين في التدافع الناتج. أما باكستر وآخرين يعودون إلى السفينة.

يواصل أعضاء الحزب المتبقون طريقهم عبر الأدغال عندما يهاجم كونغ، مما تسبب في سقوطهم في واد مما أدى إلى وفاة هايز وفقد كارل كاميرته. ينقذ كونج آن من ثلاثة فاستاتوصوروس ريكس يشبه التيرانوصور، ويأخذها إلى مخبئه في الجبال. تتعرض مجموعة الإنقاذ المتبقية لهجوم من قبل حشرات عملاقة في الوادي، مما أدى إلى وفاة ثلاثة من أفراد الطاقم الآخرين، ولكن تم إنقاذ جيمي بريستون وكارل وجاك ومتدرب هايز من قبل باكستر وإنجلهورن.

فيلم king kong كامل

يبحث جاك عن آن وحدها ، بينما يقرر كارل التقاط كونغ. يجد جاك مخبأ كونغ ويوقظه عن طريق الخطأ، لكنه يهرب مع آن. وصلوا إلى الحائط وكان كونغ يطاردهم. بينما تتوسل آن إلى الطاقم ألا يؤذوه، يقتل كونغ العديد من البحارة، لكنه خاضع للإخضاع عندما ضربه كارل بالكلوروفورم. في مدينة نيويورك في ذلك الشتاء، أدى كارل “كونغ، العجائب الثامنة في العالم” في برودواي، بطولة باكستر وكونغ المسجون.

لعبت آن، التي رفضت المشاركة في الأداء، دور فتى جوقة غير معروف. غاضبًا من عدم كون الفتاة الجوقة هي آن، التي أثارتها ومضات من الكاميرات، تحرر كونغ من قيود المسرح وحطامه. يبحث كونغ في المدينة عن “آن” ويطارد جاك قبل أن يقابلها مرة أخرى. هجمات الجيش الأمريكي، وحاول كونغ إحضار آن ونفسه إلى بر الأمان من خلال التسلق إلى قمة مبنى إمباير ستيت.

تصل ست طائرات بحرية، والتي يقاتلها كونغ. وبعد اسقاط ثلاثة منهم اصيب كونغ بجروح قاتلة بنيران الطائرات وسقط. عندما وصل جاك إلى قمة المبنى لراحة آن واحتضانه، يتجمع المدنيون ورجال الشرطة والجنود حول جثة الوحش في الشارع، مع تعليق أحد المارة بأن الطائرات تمكنت من ضربه. يشق كارل طريقه عبر الحشد، ويلقي نظرة أخيرة على كونغ ويقول، “لم تكن الطائرات. كانت الجميلة هي التي قتلت الوحش”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.