شاهد فيلم kill chain 2019 مترجم ايجي بست
شاهد فيلم kill chain 2019 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم kill chain 2019 مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan8 مارس 2023

فيلم kill chain 2019 مترجم ايجي بست وهو فيلم أمريكي جديد من أفلام الإثارة والجريمة من تأليف وإخراج كين سانزل. ومن بطولة نيكولاس كيج وإنريكو كولانتوني وأنابيل أكوستا وأنجي سيبيدا وإديمارتينيز وأليمي بالارد وريان كوانتن. ويتحدث عن حياة ثلاثة غرباء متورطة حتماً في صراع لا أحد منهم مستعد له.

لدى Kill Chain عدد قليل من لحظات Cage-y لكنه في شكل أكثر تحفظًا في هذه الحكاية التي يتم سردها جيدًا وجذابة. قد يؤدي ذلك إلى إبعاد بعض المشاهدين عن أول 20 دقيقة لأنه قد يكون مربكًا بعض الشيء، لكنني اعتقدت أن المردود نجح وبحلول الوقت الذي بدأت فيه الاعتمادات النهائية، كنت قد قضيت وقتًا ممتعًا.

يبلغ طول سلسلة Kill Chain التي يبلغ طولها 90 دقيقة تقريبًا ولا تعاني من نقص في الحركة المصنفة من فئة R مع عمليات إطلاق النار ووفرة الطعن. على الرغم من كونه منتجًا مباشرًا للفيديو حسب الطلب، إلا أنه يحتوي على نص حاد مع بعض الحوار السريع لا سيما بين Cage وAnabelle Acosta بصفتها المرأة الغامضة ذات الرداء الأحمر.

فيلم kill chain 2019 مترجم ايجي بست

كما أن لديها إحساسًا لطيفًا بالأناقة؛ لقد أحببت الإضاءة مع اللون الأخضر والأحمر والأزرق مما ساعد على إضفاء أجواء غير طبيعية. وكان هذا هو ثاني إنتاج لـ Cage قام بتصويره في كولومبيا في عام 2018 (كان الآخر هو الجري مع الشيطان) ومن الجيد رؤية بعض المواقع الجديدة في فيلم أكشن بدلاً من بلغاريا.

أعتقد أن مشاهدته مرة أخرى لن يكون Kill Chain مثيرًا للاهتمام كما ستعرف كيف يلعب كل شيء، لكن من المؤكد أنه يستحق المشاهدة إذا كنت تحب حبكة ملتوية بالإضافة إلى الحركة. بعض أعمال الكاميرا تهتز قليلاً في بعض الأحيان ولكن لا يوجد شيء يشتت الانتباه بشكل مفرط.

كل فريق الممثلين يبلي بلاءً حسنًا وأعتقد أن ريان كوانتن موهبة لا تحظى بالتقدير. أعتقد أنه اعتاد أن يكون في Home & Away منذ بضع سنوات، ومن الصعب تصديق أن هذا هو نفس الرجل. بشكل عام، Kill Chain لديها Nic Cage في شكل أكثر تقييدًا (booo!) ولكن العروض قوية، ولديها بعض الإجراءات اللائقة المصنفة على R وهي تسير بخطى جيدة، لذا تحقق منها إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا قليلاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.