تحميل تتر مسلسل اسمي فرح التركي mp3
تحميل تتر مسلسل اسمي فرح التركي mp3

تحميل تتر مسلسل اسمي فرح التركي mp3

Rayan
دوريات
Rayan8 مارس 2023

بدأت قناة فوكس بث الحلقة الأولى من مسلسل اسمي فرح التركي mp3 بعد طول انتظار، وأطلقت الشركة المنتجة للمسلسل حملة إعلانية كبيرة، مؤكدة أنها ستتجاوز كل التوقعات. ما لفت انتباهنا في الحلقة الأولى هو أن المقدمين طرحوا أغنية (لا تبيع ولا تشتري) للفنان المصري علاء سلام، والتي صدرت عام 1993.

هل كان هناك اتصال بين علاء وشركة الإنتاج لضمان حقوقه في الموسيقى؟ أم أن القائمين على العمل خالفوا الأخلاق واستخدموا أغنية علاء دون موافقته! نجوم المسلسل التركي هم: ديميت أوزدمير، إنجين آكيورك، فرات تانيس، ميرت دوغان، علي صرملي، أوكتاي تشوبوك، ليل بشار، مصطفى أفكران، سنان كارا، ألبرت توريدي، ديريا بينار.

تحميل تتر مسلسل اسمي فرح التركي mp3

المسلسل التركي من إخراج ريسي كاراجوز وإنتاج O3 ميديا وبطولة فرح ديميت أوزدمير التي أجبرت على الفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، تشهد جريمة قتل عن غير قصد. وتتقاطع حياتها مع طاهر ليكسيس إنجين أكيورك الذي قابلها في نفس الليلة.

يعاني ابن فرح من مرض وتحاول علاجه قدر المستطاع، لكنها لا تجد الطبيب المناسب بسبب ارتفاع تكلفة العلاج، حيث تجد نفسها فيما بعد تعمل “كمنظفة” لعصابة، وتنظف الآثار من وراء جرائمهم مقابل معاملة ابنها. وينتهي الأمر بوقوع فرح في حب زعيم العصابة طاهر، وتستمر الأحداث في إطار مثير ومثير للاهتمام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.