شاهد: مسلسل اسمي فرح الحلقة 1 dailymotion مترجم للعربية
مسلسل اسمي فرح الحلقة 1 dailymotion مترجم للعربية

شاهد: مسلسل اسمي فرح الحلقة 1 dailymotion مترجم للعربية

Rayan
بانوراما
Rayan2 مارس 2023

مسلسل اسمي فرح الحلقة 1 dailymotion مترجم للعربية من بطولة إنجين أكيورك، علي سورملي، ديميت أوزدمير، والذي يتم عرضه على قناة فوكس FOX التركية مساء الأربعاء من كل أسبوع، فيما يتم عرض حلقات العمل مترجمة باللغة العربية على منصة قصة عشق.

فرح ديميت أوزدمير، التي اضطرت إلى الفرار من بلادها وتكافح من أجل البقاء بشكل غير قانوني مع ابنها، تشهد جريمة قتل غير مقصود وتتقاطع حياتها مع طاهر ليكسيس إنجين أكيورك، الذي قابلته في نفس الليلة. ويعاني ابن فرح من مرض وتحاول علاجه قدر المستطاع، لكنها لا تجد الطبيب المناسب بسبب ارتفاع تكلفة العلاج.

ووجدت نفسها فيما بعد تعمل كـ “عاملة نظافة” لعصابة تقوم بتنظيف آثار جرائمهم مقابل علاج نجلها. وانتهى المسلسل بوقوع “فرح” في حب زعيم العصابة “طاهر” إنجين أكيوريك، وتستمر الأحداث في إطار مثير للاهتمام.

مسلسل اسمي فرح الحلقة 1 dailymotion

وفي التفاصيل، فرح امرأة إيرانية تبلغ من العمر 28 عامًا. أثناء فرارها من إيران إلى فرنسا قبل 6 سنوات، اضطرت للتوقف في اسطنبول لأنها علمت أنها حامل. بدأ تعيش هنا هاربة. علاوة على ذلك، يعاني ابنها كرمشاح (راستن بقناد) من مرض نادر.

ونظرًا لأن جهاز المناعة ضعيف جدًا منذ الولادة، فإن كرمشاح معرض للأمراض. لذلك، يجب أن يعيش في بيئة معقمة. على الرغم من حصولها على تعليم طبي، تعمل فرح بشكل غير قانوني كعامل نظافة في اسطنبول. وهدف فرح في الحياة هو أن يتمتع ابنها بصحة جيدة وأن يعيش مثل الأطفال العاديين.

ستوفر المال في أسرع وقت ممكن وتكمل علاج ابنها وتذهب إلى فرنسا مرة أخرى. لكن عالم فرح انقلب رأسًا على عقب بين عشية وضحاها. تشهد جريمة قتل ارتكبتها المافيا في مكان تذهب إليه لتنظيفه وتلتقي بطاهر ليكيز (إنجين أكيوريك).

فرح، على حساب حياتها، تنظف المشهد دون أن تترك أي أثر. ومع ذلك، نظرًا لأنه شاهد عيان على القتل، فإن المافيا تريد قتلها وهذه المهمة تكلف طاهر. طاهر رجل وحيد نشأ مع زعيم المافيا. تزداد الأمور صعوبة على فرح عندما اتضح أن المتوفى كان شرطيًا. من ناحية أخرى، تتعرض الشرطة لضغوط من محمد (فرات تانيش).

سيتم أيضًا اختبار طاهر وفرح بالعواطف التي لا يمكنهم تجنبها في معضلة الحياة أو الموت هذه. بالإضافة إلى إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير؛ سيجمع المسلسل كل من فيرات تانيش وسنان كارا ولالي باسار وأوكتاي تشوبوك ومصطفى أفكران وعلي سورملي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.