مشاهدة برنامج next in fashion season 2 مترجم ايجي بست
مشاهدة برنامج next in fashion season 2 مترجم ايجي بست

مشاهدة برنامج next in fashion season 2 مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

مشاهدة برنامج next in fashion season 2 مترجم ايجي بست. بدأت نجمة المنصة الفلسطينية جيجي حديد تصوير الموسم الثاني من برنامج Netflix إلى جانب الشخصية التلفزيونية البريطانية Tan France. وذلك بعد ما يقرب من خمسة أشهر من كشف النموذج عن دورها الجديد المثير للجماهير.

قبل الموسم الجديد، الذي ليس له موعد إطلاق، انتقلت حديد إلى إنستغرام لمشاركة حماسها في الحلقات القادمة. وتحدثت عن مضيفها المشارك، واصفة نجمة تلفزيون الواقع البريطانية بـ “شقيقها”. وذكرت أن تصوير الحلقة الجديدة لقد كان العرض “متعة في حياتي”.

نشرت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا مجموعة من الصور على Instagram، والتي تضمنت لقطة لها مع فرانس وقراءة سيناريو “Next in Fashion”. شارك في الموسم الأول من عرض مسابقة الأزياء، الذي عرض لأول مرة في يناير 2020، 18 مصممًا واجهوا تحديات أسبوعية في التصميم للفوز بجائزة 250 ألف دولار. وفرصة لبيع مجموعتهم على Net-a-Porter.

next in fashion season 2 مترجم

في المقطع الدعائي، شوهدت حديد جنبًا إلى جنب مع النجوم الضيوف من قائمة A. بما في ذلك شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، والمصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي. وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، ومصممة الأزياء الفرنسية أوليفييه روستينج، وعارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل. ونجمة “إميلي في باريس” آشلي بارك. والنموذج الدنماركي هيلينا كريستنسن وشخصية الإنترنت الأمريكية إيما تشامبرلين.

“الموسم الثاني من Next in Fashion يسقط على Netflix في 3 مارس مع بعض الحكام والمظهر والضحك الضيوف الرئيسيين”، علقت حديد على المنشور الدعائي الذي نشرته على Instagram. “لا يمكنني الانتظار حتى ترى المصممين المتنافسين وتقع في حبهم”.

سيضم هذا الموسم مجموعة من المواهب الصاعدة الذين سيتنافسون للفوز بـ 200 ألف دولار، وإطلاق مجموعتهم على Rent the Runway و”فرصة لمشاركة تصاميمهم مع العالم”، حسبما ذكرت خدمة البث المباشر. ومن بين المصممين الصاعدين أماري كارتر وباو ترانشي وكورتني سميث وداني جودوي وديونتري هانكوك وديزيريه نيكول وإليانا باتساكيس وجيمس فورد وميجان أوكين ونيجل كزافييه وقيسيان ويليامز وأوساما إشتاي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.