شاهد: اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع في رمضان 2023

شاهد: اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

حمل اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع في رمضان 2023، العديد من المشاهد الكوميدية المختلفة، والتي كانت مقطوعة من أحداث العمل القادم، الأمر الذي كان من شأنه أن يخطف الأضواء عليه، على الرغم من الإعلانات الكثيرة لمسلسلات مختلفة.

حظي برومو مسلسل الكبير أوي باهتمام كبير من الجمهور، حيث يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان، خاصة بعد أن حقق نجاحًا هائلاً في الموسم السادس، والعودة ببعض التغييرات التي أعطتها لمسة خاصة.

يظهر الفنان أحمد مكي بدور الكبير في المشهد الأول من البرومو الرسمي، حيث يخبر زوجته مربوحة، بعدم قدرته على مواصلة حياته معها ورغبته في الزواج بأخرى. وشهد البرومو حضور الفنانة اللبنانية نور بين الممثلين، بالإضافة إلى باقي أبطال المسلسل، الذين يلعب كل منهم دورًا في إحداث حالة مختلفة.

اعلان مسلسل الكبير اوي الجزء السابع في رمضان 2023

وأشعل الفنان أحمد السقا إعلان المسلسل، بظهوره في مشهدين بشخصيته الحقيقية، ليثير حالة من الجدل الواسع بين الجمهور. وحظي الإعلان باهتمام كبير من الجمهور، حيث يأتي المسلسل على رأس قائمة الكوميديا التي تحظى بنسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان.

وحقق الإعلان عددًا كبيرًا من المشاهدات فور طرحه على فيسبوك، حيث حقق 2 مليون مشاهدة في 18 ساعة فقط. ويأتي مسلسل “الكبير أوي” على رأس قائمة الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور في رمضان، ورغم وجود العديد من الكوميديا المماثلة إلا أنه استطاع أن يحتل الصدارة.

جدير بالذكر أن الموسم السادس شهد تغيرات كبيرة في حياة الشيخ وعائلته، حيث وصل أبناؤه إلى المرحلة الابتدائية. واضطر للزواج ليجد من يعتني بشؤونهما، بينما يعاني توأمه جوني من السمنة ويحاول التخلص منها، الأمر الذي يضع الأسرة بأكملها في مفارقات كوميدية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.