مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023
مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan7 مارس 2023

تخوض الفنانة المصرية، نيللي كريم، صراعًا شرسًا للحصول على ميراثها، في مسلسل “عملة نادرة” الذي سيعرض في دراما رمضان 2023. وتلعب في المسلسل، ولأول مرة، شخصية امرأة من صعيد مصر ترفض الاستسلام لحرمانها من ميراثها، وتخوض حربًا للحصول على حقوقها.

تدور أحداث المسلسل حول صراع نادرة مع أهلها على الميراث بعد وفاة زوجها. حيث تروي تفاصيل كثيرة عن رفض نادرة الاستسلام للعادات والتقاليد وتحاول الحصول على حقوقها وحقوق أطفالها بكل الطرق. وومن المقرر عرض حلقات المسلسل في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك 2023.

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

وستعرض شبكة قناة ON المسلسل لكنها لم تحدد بعد توقيت عرض مسلسل العملات النادرة. ويشهد هذا النوع من المسلسلات معدلات مشاهدة عالية، بسبب الصراعات الكبيرة التي تحتويها، وعمليات القتل، والانتقام، وغيرها من الأحداث التي تجذب المشاهدين.

ومن المقرر أن تعرض قناة CBC مسلسل عملات نادرة، حيث نشرت الملصق الترويجي للمسلسل، بطولة الفنانة نيللي كريم. وسيتم عرضه أيضًا على CBC Drama ومنصة Watch It VIP. بالإضافة إلى عرضها على شبكة قنوات ON، لم تحدد هذه القنوات بعد توقيت المسلسل.

يشار إلى أن نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي، مسلسل “فاتن أمل حربي”، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج مندو العدل. وشارك في بطولته شريف سلامة، وفاديا عبد الغني، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان. وناقش قضية الطلاق والمشاكل التي تواجهها المرأة بعد الانفصال، ومعاناتها في الحصول على النفقة والحقوق الضائعة الأخرى.

في مطلع سبتمبر، انتشرت شائعة مفادها أن نيللي انفصلت عن زوجها هشام عاشور، ولم تلتزم الصمت. ونشرت صورة على حسابها على تويتر جمعتها مع زوجها ووضعت على الصورة “قلوب حمراء”. وأقام الثنائي حفل زفافهما في قرية على الساحل الشمالي في 11 أغسطس 2021، حيث تزوجا في جو بهيج وبسيط بحضور العائلة والأصدقاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.