الاردن: فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه
فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه

الاردن: فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه

Rayan
دوريات
Rayan6 مارس 2023

أشعل مقطع فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه ضجة واسعة عبر منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، وسط جرائم دموية مروعة هزت الشارع الأردني خلال أيام، حيث وقعت 4 حوادث طعن في ظروف مختلفة، ووقعت جميعها في العاصمة عمان.

ووقعت الحادثة الأولى يوم الخميس الماضي عندما هاجم شخص منزل أقاربهم في منطقة  صويلح بعد خلافات سابقة بينهم. وقال مصدر أمني إن الشخص طعن زوجته و3 من أقاربه وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة الأردنية حيث يتلقون العلاج جميعًا. وتم اعتقال الجاني وإحالته للقضاء بعد يوم من الاعتداء عليه.

وبدأت شقيقة الفتاة التي طعنت في حملة على فيسبوك تطالب بحقوق شقيقتها التي كانت في وحدة العناية المركزة بالمستشفى. وبحسب مصدر أمني، كان لحي نزال في العاصمة عمان الحصة الأكبر من هذه الجرائم، من حيث العدد والقبح، بعد أن وقعت الجريمة الأولى نتيجة مشادة بين مجموعة من الناس ظهر الجمعة.

فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه

وقال المصدر إن الشجار أسفر عن مقتل شاب في العشرين من عمره طعن في ظهره بآلة حادة. وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بالعمل على التعرف على الجاني والقبض عليه. وقتل مواطن يبلغ من العمر 30 عامًا، الأحد، بعد أن طعنه شخص آخر في رقبته، أثناء تواجدهما في إحدى “صالونات الحلاقة” بحي نزال، بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وفي الحادثة الرابعة، طعن رجل في الأربعينيات زوجته في حي طبربور بالعاصمة يوم السبت بسبب خلافات عائلية. وفيما اعتبرت الحالة العامة للسيدة التي نقلت إلى مستشفى الأمير حمزة متوسطة، بينما استسلم زوجها للشرطة، وبدأ التحقيق في الواقعة.

في حادث وقع مؤخرًا في شمال الأردن، فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً في ملابسات وفاة فتاة تبلغ من العمر عشرين عاما في شمال وادي الأردن. وقال مصدر أمني إن الفتاة البالغة من العمر عشرين عامًا نقلتها أسرتها إلى مستشفى أبو عبيدة ظهر الأحد وتوفيت بعد وصولها. وتقرر إحالة الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.