مشاهدة فيلم purple hearts 2022 مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم purple hearts 2022 مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم purple hearts 2022 مترجم شاهد فور يو

Rayan
2023-03-06T01:03:23+03:00
دوريات
Rayan6 مارس 2023

مشاهدة فيلم purple hearts 2022 مترجم شاهد فور يو وهو فيلم رومانسي أمريكي تم إنشاؤه لصالح Netflix وإخراج إليزابيث ألين روزنباوم. وهو مبني على رواية تحمل نفس الاسم بقلم تيس ويكفيلد. من النجوم صوفيا كارسون ونيكولاس جالتزين. تتبع قصتها مغنية وكاتبة أغاني طموحة تدعى كاسي وأحد جنود البحرية يدعى لوك، والذين وافقوا على الزواج من أجل الحصول على مزايا عسكرية ودفع ديونهم.

صدر الفيلم في 29 يوليو 2022. وكانت حقوق الفيلم في الأصل مملوكة لشركة Alloy Entertainment، لكن Netflix اشترت الحقوق منها في أغسطس 2021. بدأ إنتاج الفيلم بعد ذلك بوقت قصير، حيث تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في مواقع حول ريفرسايد وسان دييغو، كاليفورنيا.

كاسي سالازار نادلة وتؤدي مع فرقتها، The Loyal، في حانة في أمريكا. تم تشخيص إصابتها بمرض السكري من النوع الأول قبل ستة أشهر، وهي تكافح من أجل تحمل تكاليف الأنسولين وتعمل في وظائف متعددة لمحاولة تغطية نفقاتها. ذات ليلة، كانت تخدم مجموعة من مشاة البحرية الذين سيتم نشرهم قريبًا في العراق. يغازل أحدهم، لوك مورو، كاسي، لكنها رفضته.

فيلم purple hearts 2022 مترجم شاهد فور يو

يواجه لوقا مجموعة الصعوبات الخاصة به، فقد أصبح مدمنًا بعد وفاة والدته  وعلى الرغم من أن عامين نظيفين، إلا أنه لا يزال مدينًا بمبلغ 15000 دولار لتاجره، جونو. بعد أن ابتعد عن والده المتقاعد في البحرية، طلب من شقيقه المساعدة، لكن شقيقه رفض. تقترح كاسي على فرانكي، صديقة الطفولة وزميل لوك، الاستفادة من التأمين الصحي الممنوح لأزواج العسكريين. يشرح فرانكي أنه يخطط للزواج من حبيبته رايلي.

على الرغم من أن Luke سمع ونصح بعدم الزواج الاحتيالي، إلا أنه يدرك أنه يمكن حل كل من الصعوبات المالية عن طريق الزواج لأن Luke سيكسب المزيد من المال وستتمكن Cassie من الوصول إلى الرعاية الصحية للزوج العسكري. وافقوا في النهاية على الزواج قبل أن ينشر لوقا. خطتهم هي أنه بعد عام، سيتقدمون بطلب الطلاق. يعطي فرانكي، الشاهد في حفل الزفاف، لكاسي الخاتم الذي يخطط للزواج به من رايلي، ويطلب منها الحفاظ على سلامته.

بعد ذلك، يذهب الزوجان إلى الحانة مع زملائه من مشاة البحرية فرانكي ولوك. تتجادل كاسي مع أحدهم حول نخب حول مطاردة العرب، مما أدى إلى جدال مع لوقا، لكن لمواكبة المظاهر يتظاهرون بالتعويض. في تلك الليلة، اعترف بأنه خائف من الزواج والعراق. تريحه كاسي ويشتركان في ليلة حميمة معًا. وفي صباح اليوم التالي، تم نشر قوات المارينز. قبل أن يصعد إلى الحافلة للمغادرة، يقدم لوك معلومات الاتصال بكاسي لأخيه لأنها الآن أقرب أقربائه.

يبدأ كاسي ولوك في إرسال رسائل البريد الإلكتروني ومكالمات الفيديو لبعضهما البعض لمواكبة الحيلة. أخبرته أنها كتبت أغنية “Come Back Home” لمشاة البحرية. إنها تؤديها لهم، وترفع معنوياتهم بعد يوم عصيب. أصبحت الأغنية فيروسية. يسأل Luke Cassie إذا كان هو مصدر إلهامها، وتقر Cassie بأنه قد يكون كذلك. ذات ليلة أثناء أدائها، تلقت مكالمة تفيد بأن Luke أصيب بجروح خطيرة بعد انفجار عبوة ناسفة وسيتم إعادته.

يحاول Cassie الاتصال بشقيق Luke ولكنه اتصل عن طريق الخطأ بوالدهما، مما أغضب Luke، حيث أن والده ضابط مشاة البحرية متقاعد من البرلمان الذي كان من شأنه أن يسلمهم. بعد ذلك، تم الكشف عن مقتل Frankie أثناء العمل. في جنازته، أعطت رايلي الخاتم الذي وعدته بالحفاظ عليه. وLuke الآن مستخدم كرسي متحرك، ينتقل إلى شقة Cassie بعد خروجه من المستشفى.

فيلم purple hearts 2022

يصنع Luke خاتم زواج من سلسلة علامات الكلاب الخاصة به لـ Cassie ويعيدون تزيين منزلهم لعرض زواجهما لوالده، الذي يختاره للعلاج الطبيعي. تتبنى Cassie الخوخ، المسترد الذهبي، كحيوان دعم عاطفي للمساعدة في تعافي Luke. تلهم إعادة تأهيل Luke ومعايشتهما Cassie لكتابة أغنية أخرى، “I Hate the Way”، والتي تؤديها بشكل رائع في Whisky a GoGo وتجذب انتباه شركات التسجيلات.

لا يزال جونو يسعى للحصول على أمواله، يكسر نافذة والدة كاسي ويهدد لوك. في تلك الليلة، انخفض مستوى السكر في كاسي، مما أرسلها في حالة صدمة. يساعدها “لوك” على التعافي ويشاركونها قبلة. في اليوم التالي، قام لوقا بضرب جونو ، وأعطاه المال وأمره بالابتعاد. بدلاً من ذلك، يُبلغ جونو والدة كاسي بماضي لوك. عندما يواجه كاسي لوك، كشف أنه سرق سيارة والده للبيع لكنه تحطمها بدلاً من ذلك، مما أجبره على اقتراض المال من جونو لسداده.

تطلب كاسي الطلاق وتطالبه بمغادرة شقتها في اليوم التالي. عندما عاد لوك إلى منزله من الجري، تم احتجازه من قبل النواب، الذين أبلغهم جونو بزواجهم المزور. يتصل والد لوك بكاسي ليخبرها بالتهم والمحاكمة الوشيكة. وفي محاكمته، اعترف لوك بالذنب، وتحمل المسؤولية كاملة وقال إن كاسي لم تكن على علم بأنها انتهكت القانون العسكري. حكم على لوقا بالسجن ستة أشهر في العميد وبعد ذلك سيتلقى إبراء ذمته من سوء السلوك .

تم توقيع فرقة Cassie على علامة تجارية وتفتح أمام Florence and the Machine في Hollywood Bowl. خلال العرض، في نفس اليوم الذي سجن فيه لوقا، غنت كاسي أحدث أغنياتها المستوحاة من لوقا، “لم أكن أعرف”، والتي كتبتها على ما يبدو أثناء انتظار محاكمة لوقا. بعد العرض، تندفع للاعتراف بحبها للوك قبل طرده. أعطاها لوك خاتم زواجه وقال لها “إنه حقيقي الآن”. ومع انتهاء الاعتمادات، بعد ستة أشهر، Luke وCassie زوجان سعيدان على الشاطئ حيث يستمتعان بنزهة مع الخوخ.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.