مشاهدة فيلم purple hearts مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم purple hearts مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم purple hearts مترجم على ايجي بست

diana101
2022-08-01T21:31:40+03:00
بانوراما
diana1011 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم purple hearts مترجم على ايجي بست egybest في أحدث فيلم من Netflix، لعبت دور البطولة صوفيا كارسون ونيكولاس جالتزين في دور كاسي ولوك، وهما شخصان محطمان في حاجة ماسة إلى المال. يحتاج “كاسي” إلى نقود لتغطية تأمينها الطبي، بينما يحتاج “لوك” إلى نقود لدفع تعويضات لتاجر المخدرات. وبما أن Luke قد جند مؤخرًا في مشاة البحرية، فإنه يقترح أنه إذا تزوجوا من بعضهم البعض، فسوف يغطي ذلك جميع مشاكلهم. ما الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ؟.

الجزء الجميل في الفيلم هو أنه يبتعد عن جبنة الأفلام الرومانسية الأخرى. بدلاً من ذلك، فإنه يجلب بعض مشكلات الحياة الواقعية ويمزجها في القصة الصغيرة الأنيقة في ما يزيد قليلاً عن ساعتين. إذا كان من الممكن مقارنة الفيلم بأي شيء، فسيكون فيلم A Star Is Born 2018، تتمتع أحداث الفيلم بالسعادة والحزن والأغنية في كل مناسبة. في حين أنه قد لا يكون له نفس التأثير العاطفي، إلا أنه لا يزال صريحًا جدًا، ومن الصعب عدم الارتباط بالشخصيات أثناء الفيلم.

مشاهدة فيلم purple hearts مترجم على ايجي بست

اضغط هنا

الفيلم، الذي يستند إلى كتاب Tess Wakefield لعام 2017 الذي يحمل نفس الاسم، يتحرك كما تتوقع مع هذا النوع من الأفلام. وما أعنيه بذلك هو أنك تشعر عندما تكون هناك نقطة تحول، سواء كانت شخصية أو قصة. وفي حين أن Tess Wakefield قد تكون معروفة أكثر بإنتاج القصص الخيالية للقراء الشباب، كانت الرواية أول رواية لها تستهدف القراء البالغين فقط. ومع ذلك، سواء كنت بالغًا أو مراهقًا، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بـ Purple Hearts.

سيكون معجبو صوفيا كارسون سعداء بالفيلم. إنها ليست الممثلة الرئيسية فحسب، بل شاركت أيضًا في كتابة الموسيقى التصويرية للفيلم وتعمل كمنتج تنفيذي. قد لا يكون فيلمًا مثاليًا، لكن يمكنني أن أضمن أن هناك أسوأ بكثير لمشاهدته. يلعب النجمان البارزان، صوفيا كارسون ونيكولاس جالتزين، أدوارًا لائقة، ومن الآمن القول إنه لن يكون آخر ما تراه على الشاشة الكبيرة.

فيلم purple hearts مترجم egybest

لا يمكن أن يكون كاسي سالازار ولوك مورو مختلفين أكثر. تعمل “شارب الذكية” في الليل في حانة في أوستن، تكساس لتغطية نفقاتها أثناء تحقيق حلمها في أن تصبح مغنية أو كاتبة أغاني. لوقا متدرب في الجيش، على وشك المغادرة للخدمة، يجد الراحة في نظام الخدمة الثابت. لكن لقاء صدفة في حانة كاسي يغير مجرى حياتهما. كاسي تغرق في الفواتير الطبية بعد تشخيص إصابتها بمرض السكري.

عندما تقابل صديقتها القديمة فرانكي، المجندة الآن في الجيش، تقترح صفقة: ستتزوج منه مقابل تأمين طبي أفضل ويمكنهما تقسيم الراتب المتزايد الذي يأتي مع وجود “عائلة”. عندما يرفض “فرانكي”، يتطوع “لوك”، صديقه الجذاب ولكنه شديد الحدة، للزواج من “كاسي” بدلاً من ذلك. ما لا تعرفه هو أن لديه أسبابًا يائسة للزواج. في قصة الحب هذه التي لا تنسى، يجب على كاسي ولوك أن يضعوا خلافاتهم جانبًا لجعلها تبدو كزواج حقيقي. إلا إذا حدث في مكان ما على طول الطريق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.