مشاهدة فيلم five feet apart 2019 مترجم شاهد فور يو
مشاهدة فيلم five feet apart 2019 مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم five feet apart 2019 مترجم شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan6 مارس 2023

مشاهدة فيلم five feet apart 2019 مترجم شاهد فور يو ايجي بست وهو فيلم درامي أمريكي رومانسي من إخراج جاستن بالدوني. وكتبه ميكي داتري وتوبياس إياكونيس. الفيلم مستوحى من كلير وينلاند، التي عانت من التليف الكيسي. تلعب هالي لو ريتشاردسون وكول سبروس دور مريضين شابين مصابين بالتليف الكيسي يحاولان إقامة علاقة على الرغم من إجبارهما على البقاء على مسافة ستة أقدام من بعضهما البعض. تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 15 مارس 2019 بواسطة CBS Films via ليونزجيت. وقد تلقت آراء متباينة من النقاد وحققت 92 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يعاني المراهقون إيزابيلا (ستيلا) جرانت وويل نيومان من التليف الكيسي، وهو اضطراب وراثي تدريجي يضر بالأعضاء ويجعل المرضى عرضة للعدوى. بسبب ضعف جهاز المناعة، يجب ألا يقترب مرضى التليف الكيسي من بعضهم البعض أكثر من ستة أقدام. ستيلا، التي تتأقلم مع مرضها بمحاولة الحفاظ على سيطرتها على نظامها اليومي، تأخذ دوائها بطريقة دينية وتتبع أوامر الأطباء بدقة. ويل، المتمرد الساخر الذي كان تشخيصه قاتمًا ، هو أكثر افتقارًا بكثير، وهو موقف يحبط ستيلا الدقيقة.

فيلم five feet apart 2019 مترجم شاهد فور يو

لقد تعاقد (ويل) مع بكتيريا B. cepacia، وهو جزء من تجربة دوائية جديدة، لكن العدوى تجعله غير مؤهل لعملية زرع الرئة. كانت ستيلا على قائمة الزرع لفترة طويلة. عندما تكتشف أن ويل لا يقوم بعلاجاته، تحاول مساعدته. في المقابل، يطلب منها الإذن فقط لرسم صورة لها. يبدأ Will في مشاهدة مقاطع فيديو Stella على وسائل التواصل الاجتماعي. بمرور الوقت، يبدأون في إجراء علاجاتهم معًا. يقع ويل وستيلا في الحب، لكن لا يمكنهما الاقتراب أكثر من ستة أقدام من بعضهما البعض. وتصاب Stella’s G-tube بالعدوى، وعليها أن تخضع لعملية جراحية لاستبدالها.

يستنتج ويل أن آبي أخت ستيلا، التي كانت تهتم بلا كلل بستيلا، ماتت من حيلة فاشلة متهورة قبل عام واحد. لأن آبي ماتت، يجب أن تواجه ستيلا العملية بمفردها ، بينما تحطمها ذنب الناجي. بعد أن علم بوفاة آبي، حضر ويل لرعاية ستيلا، وغني لها الأغنية التي كانت آبي تغنيها دائمًا قبل الجراحة. بينما يغادر ويل غرفة الإعداد الجراحية لستيلا، تم القبض عليه من قبل الممرضة بارب. يخبره بارب بقصة عن شخصين مصابين بالتليف الكيسي ماتا بعد أن وقعا في الحب وكسرا قاعدة الستة أقدام، مما أدى إلى تلويث بعضهما البعض.

سوف يدرك أنه يحب ستيلا كثيرًا لدرجة أنه لا يعرضها للخطر، لذلك يخبرها أنه لا يمكنه رؤيتها بعد الآن. تصبح ستيلا منزعجة وغاضبة لكنها تخطط في النهاية لمقابلة الإرادة. قررت أن تستعيد قدمًا واحدة سرقها CF منها، وتحمل عصا البلياردو التي يبلغ قياسها خمسة أقدام بالضبط حتى تتمكن من الابتعاد عن ويل. في عيد ميلاد ويل، توفي بو أفضل صديق ستيلا، وهو مريض آخر في التليف الكيسي. كعمل تمرد ضد التليف الكيسي، قرر الاثنان مغادرة المستشفى لزيارة الأضواء التي يمكن أن تراها ستيلا من غرفتها بالمستشفى، كما حلمت ستيلا بفعله منذ فترة طويلة.

فيلم five feet apart مترجم

أثناء تواجدها بعيدًا عن المستشفى، تتلقى ستيلا نصًا يفيد بأن عملية زرع الرئة في طريقها، والتي تتجاهلها. تسقط من خلال جليد البركة المتجمدة وهي ستغادر هي والعودة إلى المستشفى. إنها تكافح لكنها على وشك الموت عندما يصل ويل إلى الماء ويسحبها للخارج. على الرغم من أن ملامسة اللعاب تشكل خطورة كبيرة على شخصين مصابين بالتليف الكيسي، إلا أنه يمنحها الإنعاش القلبي الرئوي لإنقاذ حياتها. نجت ستيلا، وأُعيد ويل وستيلا إلى المستشفى.

يخشى ويل أن يكون الإنعاش القلبي الرئوي الذي أعطاها قد أصابها ببكتيريا B. cepacia، لكن عملية زرع الرئة التي أجرتها ستيلا تسير بسلاسة، وبأعجوبة، لم تصاب بـ B. cepacia. وفي غضون ذلك، يكتشف ويل أن محاكمة المخدرات التي خاضها لم تنجح معه. بينما لا تزال ستيلا تحت التخدير بعد الزرع، يساعد والديها ووالدة ويل والممرضات والأطباء في إضاءة غرفة ستيلا. بعد أن أدرك أنه من المحتمل أن يصيبها بالعدوى، قرر ويل أن يودع ستيلا أخيرًا ويعترف بحبه لها. قبل أن يغادر، أعطاها كراسة الرسم الخاصة به للرسومات التي رسمها لها ولأصدقائها أثناء إقامتهم في المستشفى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.