رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 – أسماء جديدة
رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 - أسماء جديدة

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 – أسماء جديدة

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan5 مارس 2023

بحث الكثير من الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ للاستفادة من المنحة القطرية عن رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 بعد الإعلان عن عزم اللجنة إضافة نحو 50 ألف اسم جديد إلى بيانات الصرف القادمة.

وفي التفاصيل، أعلنت اللجنة القطرية عزمها زيادة عدد المستفيدين من المنحة القطرية، والتي تقدر بمائة دولار أمريكي، لمزيد من الأسر في قطاع غزة التي تعاني من وضع اقتصادي صعب، في إطار التنمية التي توفرها للبلدان النائية.

تقدم دولة قطر منحة مالية إنسانية للأسر المحتاجة في قطاع غزة، والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة نتيجة الحصار الإسرائيلي. ويعاني قطاع غزة من سوء الأحوال المعيشية وقلة فرص العمل، مما تسبب في زيادة في البطالة وزيادة في الفقر.

رابط تسجيل المنحة القطرية 2023 من هنا

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة استمرار صرف المنحة القدرية 100 دولار للأسر الفقيرة للعام الجديد 2023. وقالت المتحدثة باسم الوزارة في غزة، عزيزة الكحلوت، إنه سيتم تجديد المنحة القطرية للعام المقبل 2023 بنفس الآلية السابقة.

يشار إلى أن المنحة القطرية تصرف لنحو 100 ألف أسرة محتاجة بالتنسيق بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة والأمم المتحدة التي ترسل رسائل للمستفيدين بشرط صرفها في أكثر من 300 مركز تجاري ومحل للصرافة.

بالتزامن مع عملية البحث المكثفة على رابط المنحة القطرية، توفر لك “غزة تايم” رابطًا للتحقق من المنحة القطرية بشكل مستمر، حتى يتمكن المستفيدون من الأسر الفقيرة والمحتاجة في يمكن لمحافظات قطاع غزة البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

يوضح الاستعلام الحكومي أنه عند الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار، ستتلقى رسالة نصية قصيرة على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية. كما يشير إلى أنه في حالة مواجهة أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.