مشاهدة فيلم The Condemned 2007 مترجم كامل فاصل اعلاني
مشاهدة فيلم The Condemned 2007 مترجم كامل فاصل اعلاني

مشاهدة فيلم The Condemned 2007 مترجم كامل فاصل اعلاني

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2023

مشاهدة فيلم The Condemned 2007 مترجم كامل فاصل اعلاني وهو فيلم أكشن من تأليف وإخراج سكوت ويبر. ومن بطولة ستيف أوستن وفيني جونز وروبرت مامون وتوري موسيت ومادلين ويستوريكهوفمان. يركز الفيلم على عشرة مدانين أجبروا على القتال حتى الموت كجزء من لعبة غير قانونية يتم بثها للجمهور. تم تصويره في ولاية كوينزلاند الأسترالية. وتم إصدار تكملة بعنوان The Condemned 2 من بطولة Randy Orton في عام 2015.

جاك كونراد ينتظر الإعدام في سجن فاسد في السلفادور. تم “شراؤه” من قبل منتج تلفزيوني ثري ونقله إلى جزيرة مهجورة في جنوب المحيط الهادئ مع تسعة مجرمين مدانين آخرين من السجون في جميع أنحاء العالم. “تعرض عليهم” الفرصة لتجنب عقوبة الإعدام واستعادة حريتهم بجيب مليء بالمال من خلال القتال حتى الموت في لعبة غير قانونية يتم تصويرها وبثها مباشرة عبر الإنترنت.

يتم وضع قنبلة على كاحل كل متسابق، كل منها يحتوي على عداد للعد التنازلي لمدة 30 ساعة، ودبوس (يشبه القنبلة اليدوية) يفجر القنبلة بعد تأخير مدته عشر ثوان. سيُزيل الفائز القنبلة ويُمنح حريته بالإضافة إلى جيب مليء بالمال كجائزة. يهدف إيان بريكل، المنتج، إلى الحصول على تصنيفات عبر الإنترنت تساوي أو تتفوق على آخر استقبال لـ Super Bowl لـ 40 مليون مشاهد تلفزيوني.

فيلم The Condemned 2007 مترجم كامل فاصل اعلاني

مع تقدم البث، يكتشف عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي هوية كونراد الحقيقية على أنه جاك رايلي بعد معلومات من أحد زملاء كونراد السابقين. تم اكتشاف كونراد عميلاً سابقًا في قوة دلتا تم أسره في مهمة Black ops إلى السلفادور بعد قصف مبنى يسيطر عليه تجار المخدرات. تدرك سارة صديقة كونراد الموقف وتشاهد العرض في الحانة المحلية التي تعمل فيها أثناء تطوره.

يتعاون Ewan McStarley وSaiga لإزالة المنافسة، بينما تستخدم Yasantwa حيلها لخداع الآخرين حتى الموت. بعد مشاهدة برج البث قبل العرض، تسلل كونراد إلى البرج واتصل بسارة، وتمكّن من إخبارها بخط عرض الجزيرة قبل إجباره على المغادرة.

بعد وفاة المتسابقين السبعة الآخرين، يترك كونراد بمفرده ضد ماكستارلي وسايغا. طعن سايغا، وهرب ماكستارلي. في النهاية، أسقطت مروحية بندقيتها على مكستارلي، الذي يستخدمها لمطاردة كونراد. بعد سقوط كونراد في مجرى مائي، يصطدم ماكستارلي بالمصور وحارسه المسلح الذي يرتدي بدلات غيلي أثناء البحث عن كونراد، ويطلق النار عليهم، ويلتقط بندقية الحارس MP5.

فيلم The Condemned 2007 مترجم

عندما يلتقي مكستارلي وكونراد مرة أخرى، ينتهي الأمر بكونراد بالتدحرج على منحدر وفي تيار لتجنب إطلاق النار عليه من بندقية مكستارلي. يُفترض أن كونراد قد مات بحلول الخريف، وأعلن فوز ماكستارلي. بينما يتم نقل McStarley إلى برج المراقبة لاستلام جائزته، يسمع Breckel أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد أرسل فقمات بحرية أمريكية لحجزه.

بعد أن قابل McStarley وقام بإلغاء تنشيط قنبلته، أخبره أنه لن يتلقى أموال جائزته حيث تم الكشف عن أن Breckel قد أصلح اللعبة لصالح McStarley. يأخذ McStarley MP5 من أحد الحراس، ويقتل فريق التكنولوجيا في المبنى، واحدًا تلو الآخر ، على الرغم من أنهم بصدق لم يعرفوا أن Breckel كان يتخلى عنهم جميعًا. عندما يحاصر جولي، صديقة بريكيل  يواجهه كونراد، الذي يطلق النار عليه عدة مرات بعد التحدث لفترة وجيزة عن ماضي مكستارلي.

يمسك كونراد برشاشين ماكستارلي ويطارد بريكل الذي يفر من الجزيرة بطائرة هليكوبتر. بعد إفراغ بندقيتي إطلاق النار على المروحية، أعطته جولي قنبلة McStarley المعاد تفعيلها في الكاحل. قام كونراد بإلقائها في المروحية، وقام بريكيل بإلقاءها. وعاد كونراد إلى منزل سارة في تكساس، وهو رجل حر. سارة، التي افترضت أنه مات بعد سقوطه من الجرف في صراعه ضد ماكستارلي، تحييه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.