راكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين ويكيبيديا
راكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين ويكيبيديا

راكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2023

حرص سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تقديم العزاء وحضور جنازة الراحل راكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين ويكيبيديا. وتصدر اسمه منصات السوشيال ميديا حيث كان من بين الشخصيات المقربة. من الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية.

أثار تقاعس الملك سلمان بن عبد العزيز عن حضور جنازة صديقه الراحل بعض التساؤلات. وورد أن ملك البلاد يعاني من مشكلة صحية حالت دون حضوره. واحتل راكان بن فلاح بن سلطان الترند بعد ساعات من إعلان خبر وفاته. وسرعان ما أطلق مستخدمو الإنترنت هاشتاغ باسمه يدعو له بالرحمة.

وأكدت مصادر رسمية، أن سبب الوفاة كان إثر إصابته بمرض في أيامه الأخيرة. وتشير المعلومات المتداولة حول رراكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين على موقع ويكيبيديا، إلى أنه كان من الشخصيات المقربة من ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز.

ولم تذكر أي جهة سعودية رسمية معلومات عنه تتعلق بسنه والسبب الحقيقي لوفاته و”وش يؤجع” وأسئلة أخرى تصدرت البحث في الآونة الأخيرة. وبعد إعلان نبأ وفاة الشيخ الراحل، تزايدت التساؤلات لدى الكثيرين حول سبب وفاته وما هو مرضه ومن هي زوجته.

وبحسب ما ورد جاء سبب وفاة الشيخ راكان نتيجة أزمة صحية أدت إلى وفاته. وانتشرت عشرات التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر تدعو له الرحمة والمغفرة له ولعائلته وأحبائه وقبيلته بالصبر والسلوان.

ولي العهد السعودي

وفي سياق آخر، لبى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، رغبة مواطن طلب التحدث معه، على هامش أدائه واجب العزاء للشيخ الراحل راكان.

وبحسب المقطع الذي انتشر، فإن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لبى رغبة المواطن الذي طلب التحدث معه، أثناء تقديم العزاء لأسرة وأبناء الراحل، وهو ما استجاب له سمو ولي العهد، من خلال الاستماع إلى طلبه.

ووثق المقطع لقطات من لقاء سمو ولي العهد برغبة المواطن في التحدث معه قبل مغادرته لأداء واجب العزاء. ووثق المقطع كذلك الجمهور الذي استمع باهتمام كبير لخطاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان مع المواطن. والذي نال إشادة كبيرة من مغردي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ثمنوا اللفتة الكريمة لسمو ولي العهد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.