من هي المغردة السعودية رهف التي توفيت اليوم؟
من هي المغردة السعودية رهف التي توفيت اليوم؟

من هي المغردة السعودية رهف التي توفيت اليوم؟

Rayan
2023-03-04T10:54:30+03:00
دوريات
Rayan4 مارس 2023

تصدر محركات البحث عبر موقع جوجل في المملكة العربية السعودية عمليات بحث مكثفة عن “المغردة السعودية رهف التي توفيت اليوم” بعد تداول عدد من الأخبار عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، الذي أفاد بوفاتها.

وتساءل مغردون على تويتر عن السعودية رهف التي وردت أنباء عن وفاتها، هل هي رهف القحطاني أم رهف القنون، فيما لم تكشف الحسابات التي تداولت نبأ وفاة رهف تفاصيل أكثر حول هويتها.

من هي المغردة السعودية رهف التي توفيت اليوم؟

بعد متابعة فريق “غزة تايم” تبين أن رهف القحطاني والقنون ما زالا على قيد الحياة. أما رهف التي يشاع أن وفاتها، فلم يجد أي تفاصيل عنها، فتظل مجرد أخبار متداولة عبر مواقع السوشيال ميديا لا علاقة لها بالقحطاني ولا حتى القنون.

تعتبر رهف القحطاني من الشخصيات المؤثرة على منصات الإنترنت المختلفة، حيث تجاوز عدد متابعيها على إنستجرام مليوني متابع.

وهي مصممة أزياء شهيرة في العالم العربي، وتنتمي إلى قبيلة بني القحطان. انتشرت شائعة زواجها من لاعب كرة قدم مشهور، لكن هذا الخبر كاذب، حيث اشتهرت بلقب ود ستروبري فليفور.

بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف وتدهور حالتها الصحية، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، خاصة وأن خبر وفاتها انتشر في الشرق الأوسط العربي. وأكدت الناشطة عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام أن هذا النوع من الشائعات يؤدي لإيذاء الناس في المجتمع خاصة بعد قراءة خبر وفاتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.