مشاهدة فيلم sicario 3 netflix 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم sicario 3 netflix 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم sicario 3 netflix 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2023

مشاهدة فيلم sicario 3 netflix 2023 مترجم كامل ايجي بست والذي صاغه تايلور شيريدان، تتمحور قصته حول مهمة مشتركة بين Brolin’s Matt Graver، وهو عميل في وكالة المخابرات المركزية يحارب عصابات المخدرات المكسيكية، وأليخاندرو من Benicio del Toro، وهو قاتل محترف يسعى للانتقام من عائلته. تنحرف الأمور وتتعرض الولاءات للتحدي، كل ذلك في إطار الحرب.

من أجل إضفاء كثافة عميقة على تسلسلات الحركة، أحضر المخرج ستيفانو سوليما المستشار الفني العسكري المخضرم جيمس ديفر. ويقول ديفر: “أعتقد أن ستيفانو قد استمتع حقًا بما كنت أتطلع إليه مع كل شيء، لقد صممت جميع المعارك والمطاردات مع منسق الحركات المثيرة دوغ كولمان. ستيفانو دعونا نتولى زمام الأمور لتلك العناصر في الفيلم”.

قبل استشارة هوليوود في مشاريع مثل American Sniper وFlags Of Our Fathers، أمضى Dever معظم حياته المهنية التي استمرت 25 عامًا في سلاح مشاة البحرية في تدريب الأفراد والتدريب مع وحدات النخبة. لذلك، هناك عدد قليل من المؤهلين لتقديم عمل قتالي واقعي على الشاشة الكبيرة. وقد شعر الممثلون أيضًا بالأعمال المثيرة والعمل بشكل وثيق.

فيلم sicario 3 netflix 2023 مترجم

واحدة من أولى العمليات التي نراها – بعد بدء الحرب على الكارتلات – هي الضربة التي تلقاها محام رفيع المستوى من إحدى المنظمات. يتم ذلك في الأماكن العامة، في شوارع المكسيك، بواسطة أليخاندرو. تمكن Dever وطاقم العمل من إغلاق جزء من مكسيكو سيتي حتى يتمكنوا من تصوير المشهد دون إزعاج. ديل تورو، الذي نشأ مع البنادق، يشعر براحة أكبر من أن يتصرف بسلاح ناري في يديه ، ويتولى مهمة أليخاندرو.

تم إحضار الممثلين المحليين لملء الخلفية وتدريبهم بواسطة Dever، حتى يتمكنوا من تنفيذ الهجوم بشكل صحيح. قبل الإعدام مباشرة، خلع أليخاندرو قناع التزلج ليكشف عن وجهه، ثم أفرغ المقطع من خلال إطلاق النار من مسدسه، والتي كانت فكرة ديل تورو. تتضمن هذه التقنية استخدام إصبع السبابة في يدك الأخرى للاستفادة من ارتداد البندقية لمعدل أعلى من الجولات.

تم استخدامه من قبل أعضاء العصابة لعامل التخويف ويمكن اعتباره وسيلة لأليخاندرو لجعل الضربة تبدو “قذرة”، وهذا كان هدفهم. كان المسدس من طراز Berretta 9 ملم غير معدل. والتوتر أثناء قافلة المركبات المدرعة باتجاه الحدود لإسقاط ابنة رئيس كارتل هو بنفس الشدة خاصة عندما ينتهي الجزء المعبّد من الطريق ويتحول إلى حصى. يقول غرافر في المشهد: “الطرق الترابية تجعلني أشعر بالتوتر”.

فيلم sicario 3 netflix 2023

استغرق التصوير حوالي أسبوع. تم تجهيز طاقم Graver بمعدات المقاول المعتادة، M4s، وFN SCARs وكلها تطلق 5.56. أليخاندرو، باعتباره البطاقة البرية التي هو عليها، يستخدم مدفع رشاش H&K. ويقول ديفر: “لقد جهزتهم جميعًا برافعات ذات نقطة واحدة حتى يتمكنوا من تحريك أسلحتهم بسهولة، وكانوا قادرين على الصعود والنزول من سياراتهم”. وكانت مركبات همفي أصلية، تم جلبها من شركة Army Truck Inc، وهي شركة تزود الإنتاج بكل شيء من دبابات M1 Abrams إلى MRAPs.

يتضمن أحد المشاهد النهائية دخول Graver في دوامة انتقامية تتضمن طائرتين مروحيتين من طراز Blackhawk تطاردان المركبات (يقودها تجار البشر القتلة). قام فريد نورث، المنسق الجوي، الذي بدأ حياته المهنية بالطيران فوق سباقات سيارات الرالي الصحراوي، وطاقمه بقيادة الطائرة. وأثناء المطاردة، امتلأ بلاك هوك بالممثلين الفعليين، وليس الزوجي المثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.