استعلام نتائج الطلاب 1444 عبر نظام نور ولي الأمر بالسعودية
استعلام نتائج الطلاب 1444 عبر نظام نور ولي الأمر بالسعودية

استعلام نتائج الطلاب 1444 عبر نظام نور ولي الأمر بالسعودية

Rayan
دوريات
Rayan2 مارس 2023

يعد رابط استعلام نتائج الطلاب 1444 عبر نظام نور ولي الأمر حاليًا أحد الأشياء التي يهتم أولياء الأمور بفعلها لطلاب المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج طلاب المرحلة الابتدائية. تم اختبار الفصل الدراسي الثاني لعام 1444 عن بُعد من خلال منصة مدرستي ومنصات تعليمية أخرى معتمدة من المملكة المتحدة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية في المملكة العربية السعودية، عن اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية والإعلان عنها من خلال نظام نور التعليمي. نظرًا لأن وزارة التربية الوطنية توفر نظام نور التعليمي لتوفير الخدمات الإلكترونية للمعلمين وأولياء الأمور لتحسين خدمات التعليم، يمكن لأولياء أمور الطلاب فقط الاستعلام عن النتائج عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب الوالدين في نظام نور برقم الهوية الخاص بهم مقدمة من الوزارة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في قطاع التعليم.

نتائج الطلاب 1444 عبر نظام نور ولي الأمر اضغط هنا

يتم الوصول إلى رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في المستويات الأكاديمية المختلفة بعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية الوطنية من خلال نظام نور التعليمي. وحتى يتعرف أولياء الأمور على نتائج الطلاب، يجب عليهم أولاً تسجيل الدخول إلى النظام ثم اختيار الطالب الذي يرغبون في معرفة نتيجته، بحيث تكون جميع الدورات التي خاض فيها الطالب الامتحان والدرجة التي حصل عليها يجب أن تكون صالحة. يظهر كل اختبار.

تحظى هذه الخدمة بقبول واحترام على نطاق واسع من قبل الآباء. هذا لأنه يبسط عملية الحصول على النتائج في بضع دقائق من موقع الطالب أو الوالد لأنه في الماضي كان من الضروري الذهاب إلى مدير المدرسة لمعرفة نتيجة الطالب.

ويمكن للوالد الحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني للطالب عبر نظام نور مع رقم معرف TR الخاص به في بضع ثوان، كل ما يحتاجه ولي الأمر هو اتصال بالإنترنت وتذكر كلمة مرور الحساب. وفي حالة نسيان كلمة المرور، فهذه ليست مشكلة كبيرة حيث يتيح النظام إمكانية استعادة كلمة المرور المنسية بالخطوات اللازمة للتحقق من هوية صاحب الحساب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.