مشاهدة فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan1 مارس 2023

مشاهدة فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم كامل ماي سيما وهو فيلم كوميدي أمريكي خارق للطبيعة عام 2023 من تأليف وإخراج كريستوفر لاندون، ويستند إلى القصة القصيرة “إرنست” لعام 2017 للمخرج جيف مانوه. ومن النجوم ديفيد هاربور وجاهي وينستون وتيج نوتارو وجنيفر كوليدج وأنتوني ماكي. تم إصداره في 24 فبراير 2023 بواسطة Netflix 5 وتلقى آراء متباينة من نقاد الفيلم.

بعد عام من فرار الملاك السابقين في حالة من الرعب، تظهر عائلة بريسلي نفس المنزل. يشك الوكيل العقاري في انخفاض السعر ويصر على أن الأسعار كانت منخفضة في الآونة الأخيرة. يتحرك The Presleys، باحثين عن بداية جديدة  مع إجبار Kevin المكتئب على المرور بالحركات.

في الليلة الأولى، يتحقق كيفن من وجود صوت في العلية. يسجل ظهور شبح بهاتفه الخلوي، الذي تنتهي محاولاته لتخويف الصبي بالضحك فقط. يختفي الشبح بخيبة أمل. ويعود كيفن إلى العلية ويجلس للتحدث مع الشبح الذي لا يستطيع الكلام ولا يتذكر أي شيء عما حدث له. يسميه كيفن إرنست، بناءً على الاسم الموجود على قميص البولينج الذي يرتديه. يبدأون في تكوين رابطة. فجأة، أخرج فولتون، شقيق كيفن الأكبر، يطالب باستخدام هاتفه. أثناء مضايقته لـ Kevin للتخلي عن هاتفه، تدخل Ernest ودفع Fulton في كومة من الصناديق.

فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم

اكتشف فولتون لاحقًا الفيديو الذي سجله كيفن لإرنست خلال أول لقاء بينهما ويظهر لوالدهما فرانك أن منزلهما الجديد مسكون. نظرًا لإغرائه بمشروع تجاري محتمل آخر، أنشأ Frank مقاطع فيديو منشورة لإرنست، مقنعًا زوجته ميل أنه بإمكانهما جني الأرباح، وانتشر إرنست وPresleys مع عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت.

في المدرسة، يلتقي كيفن بجوي، جاره المجاور. تشير إلى منزله الجديد باسم “بيت الموت”. تقاطع المساران مرة أخرى في المكتبة، وسرعان ما وجدت جوي أن المالك السابق للمنزل، إرنست شيلر، عاش هناك من عام 65 إلى عام 71، وهو الآن يقيم في مكان آخر. يتعلمون أيضًا أن الشبح إرنست ليس إرنست الحقيقي، لأن إرنست شيلر الحقيقي لا يزال على قيد الحياة.

تأتي جودي رومانو، التي يطلق عليها اسم “West Bay Medium”، لتصوير لقاء مع Ernest the Ghost. أظهر له كيفن مقاطع رعب مختلفة لمساعدته على أن يكون أكثر ترويعًا وتخريب التصوير. نجح “إرنست” في ترويع “جودي” وطاقمها، حيث قام بإنشاء فيديو آخر سريع الانتشار للعداد، مما تسبب في ارتفاع شعبية “إرنست”.

يقوم الدكتور فيل بعمل مقطع عن الأسرة التي لاحظ فيها الدكتور ليزلي مونرو، العضو السابق في وكالة المخابرات المركزية، رياح وجوده. تبحث بقلق شديد عن إرنست لإثبات أن الأشباح حقيقية، حيث فشل برنامجها السابق، Wizard Clip، في وكالة المخابرات المركزية عندما لم تستطع التقاط شبح حقيقي.

we have a ghost Netflix

تقنع جوي كيفن أنهم بحاجة إلى اصطحاب إرنست إلى حانة كانت في السابق تخص إرنست شيلر لمحاولة تحريك ذاكرة إرنست. بدأوا في الكشف عن الحقيقة حول ماضي إرنست، أولاً مع صورة قديمة له ولإرنست الحقيقي، ثم من خلال لقاء مع فتاة صغيرة ذات شعر أشقر وعينين زرقاء في الحديقة ، وكلاهما يتسبب في عودة الذكريات المتناثرة.

تقوم الدكتورة ليزلي مونرو بزيارة فرانك وميل لرؤية إرنست، وتشرح برنامجها القديم الذي تم إلغاؤه عندما تم الكشف عن التكلفة للجمهور. وجعلتها وكالة المخابرات المركزية كبش فداء وأجبرت على الاستقالة. عندما حاولت إقناعهم بأن إرنست كشبح خطير، أخبرها فرانك أن تعود بأمر قضائي ويطردها.

فيديو لإرنست يخيف الفتاة الصغيرة في الحديقة يدفع وكالة المخابرات المركزية إلى التحرك، ويعطيهم سببًا محتملاً للسيطرة على منزل بريسلي. يقتحمون المنزل ليلاً ويخضعون ميل وفرانك وفولتون، لكنهم يجدون كيفن وجوي وإرنست قد غادروا بالفعل إلى أوكلاهوما للعثور على إرنست شيلر الحقيقي.

فيلم we have a ghost Netflix 2023

في صباح اليوم التالي، أُجبرت عائلة بريسلي على تقديم استئناف للقبض على الثلاثي. يتم تشغيل البث على تلفزيون محطة وقود توقف الثلاثي عنده، مما تسبب في هروبهم بأعجوبة من مطاردة مكثفة للشرطة. وعند وصوله إلى منزل إرنست شيلر في أوكلاهوما، يروي الرجل العجوز قصة راندي (شبح إرنست)، الذي يقول إنه أصبح مخمورًا بعد وفاة زوجته بسبب مضاعفات أثناء المخاض.

وكان راندي قد ترك ابنته يونيو البالغة من العمر أربع سنوات معهم ولم يعد أبدًا. يظهر إرنست بينما تدخل وكالة المخابرات المركزية وتقبض على الثلاثة. أعيدت الدكتورة مونرو إلى وكالة المخابرات المركزية، بعد أن أنجزت مهمتها في القبض على شبح حقيقي، على الرغم من أنها بدأت في إظهار علامات التردد عند رؤية الخير في راندي.

بالعودة إلى الوطن، يشعر كيفن بالاكتئاب بسبب فقدان راندي. فرانك يعتذر له، مدركًا أنه كان أنانيًا على حساب العائلة. كما أخبر كيفن أنه رجل أفضل بكثير مما هو عليه في هذه السن المبكرة. يبدأ الاثنان في التصالح. في منشأة وكالة المخابرات المركزية، يقوم عميل عدواني يرتدي دبوس طائر بتشغيل ذاكرة راندي الكاملة.

فيلم we have a ghost Netflix 2023 مترجم

يسقط راندي شهر يونيو مع عائلة شيلر في إحدى الليالي. كزوجة إرنست، رامونا، تحمل يونيو صعود الدرج، يقتل إرنست راندي بضربة في الرأس من الخلف. قام بتبديل قمصانهم لإخفاء بقع الدم ودفن الجسد والأدلة معًا في ساحة المنزل. ويبدأ العميل العدواني وغيره في تعذيب راندي لعدم امتثاله، لكن الدكتور مونرو يأتي لإنقاذه، ويطلق سراحه.

يظهر إرنست الحقيقي في المنزل لقتل كيفن، معتقدًا أنه يعرف كل شيء منذ أن سعى وراءه. يقول إرنست إن ذلك لم يكن خطأه وأن رامونا جعلته يفعل ذلك، لأنها لا تستطيع أن تنجب أطفالًا. يطارد إرنست كيفن إلى العلية، حيث يبدو أن راندي يمنعه. يوجه فرانك الضربة النهائية عن طريق دفع إرنست خارج نافذة العلية.

استجوبت وكالة المخابرات المركزية كيفن، بحثًا عن إرنست الشبح. لا يكشف كيفن عن أي شيء، لكن الفلاش باك يكشف أن كيفن وفرانك لم شمله مع ابنته الآن، جون، التي تبلغ من العمر 50 عامًا، والتي تعرفت على الفور على والدها الحقيقي. يتشاركون لم شمل قصير. سعيد أخيرًا، إرنست أخيرًا في سلام ويغادر.

تتحرك عائلة بريسلي مرة أخرى، لكن هذه المرة، على بعد أميال قليلة فقط. كيفن وجوي هما الآن زوجان. يقفون في العلية الفارغة الآن، ويتساءلون عما إذا كان لا يزال بإمكان راندي رؤيتهم. بعد مغادرتهم، يومض ضوء في العلية قبل انتهاء الفيلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.